+ A
A -
جريدة الوطن

أعلن بنك دخان عن الفائزين في السحب الرابع والأخير من حملته الترويجية بالتعاون مع Visa التي تتيح لعملائه حاملي بطاقات Visa الائتمانية فرصة استثنائية للفوز بتذاكر مباريات كأس العالم FIFA قطر 2022 مقدّمة من Visa.

جاء الإعلان عن الفائزين بعد سحب أُجري في المقر الرئيسي للبنك تحت إشراف وحضور ممثل عن إدارة التراخيص النوعية ومراقبة الأسواق بوزارة التجارة والصناعة.

وبناءً على نتائج القرعة، فاز عميل بنك دخان عبدالعزيز محمد الرّبان بتذكرة المباراة الافتتاحية، وكانت تذاكر دور المجموعات من نصيب ازلان بن مورشيد وامين الخطيب وأكويليس خورخي نيتو والشيخ عبدالله آل ثاني وطلال البورشيد، وربح عبدالهادي فهد الدوسري ىتذكرة لدور الستة عشر، ولطيفه المانع تذكرة لربع نهائي البطولة، بينما حصل سعيد الراشدي على تذكرة النصف النهائي وبلال ساكني على تذكرة المباراة النهائية، وذلك بواقع تذكرتين لكل فائز مقدمتيّن من شركة Visa.

وعلى مدار الحملة الترويجية، يمكن لعملاء البنك الذين ينفقون 10,000 ريال قطري شهريًا فأكثر باستخدام بطاقة Visa الائتمانية من بنك دخان، الفوز بتذاكر مباريات لشخصين لحضور المباراة الافتتاحية أو دور المجموعات أو دور الـ 16 أو ربع أو نصف النهائي أو المباراة النهائية للبطولة التي طال انتظارها.

copy short url   نسخ
16/11/2022
0