+ A
A -
جريدة الوطن
كوالالمبور /قنا/ أعرب الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن تمنياته بالتوفيق لمنتخبات وحكام قارة آسيا، خلال نهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022.

وقال الشيخ سلمان في تصريحات نشرها موقع الاتحاد الآسيوي اليوم: "نترقب نجاح الاتحاد القطري لكرة القدم واللجنة العليا للمشاريع والإرث إلى جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم /فيفا/، في تنظيم بطولة عالمية لا مثيل لها في التاريخ. وأضاف:" أنا أعرف أن قارة آسيا، ومنطقة الشرق الأوسط جاهزة، وكلّي ثقة أن قطر ستقدم عرضاً لا يُنسى للعالم".

وأعرب رئيس الاتحاد الآسيوي عن تمنيات الاتحاد بالتوفيق للمنتخبات الآسيوية المشاركة / قطر المضيفة وأستراليا وإيران واليابان وكوريا الجنوبية والسعودية/، وكذلك لأطقم التحكيم التابعة للاتحاد.

وتشهد هذه النسخة ظهور 19 حكماً آسيوياً خلال البطولة العالمية التي تقام في الفترة من 20 نوفمبر الجاري ولغاية 18 ديسمبر المقبل.

وأضاف: يشدد إطار الرؤية والمهمة في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على ضمان توفير أفضل الظروف لفرقنا وحكامنا من أجل التميز في أهم البطولات، ونحن واثقون أن ممثلي قارة آسيا سيقدمون عروضاً تاريخية.

وقال : أقيمت النسخة الأولى من كأس العالم في قارة آسيا عام 2002 في كوريا الجنوبية واليابان، وقد كانت نقطة تحول بتاريخنا، ولا يمكن إنكار أن تلك البطولة ساهمت بدور أساسي في تعزيز نمو واحترافية كرة القدم الآسيوية، وتحقيق طموحاتنا.

وأردف بالقول: والآن بعد مرور عقدين، نحن نقلب الصفحة على فصل جديد في رحلتنا المثيرة، ونحن مصممون على ضمان أن تحقق قطر نجاحاً لا نظير له، وأن تترك البطولة إرثاً عميقاً كما حصل في كوريا الجنوبية واليابان عام 2002.

copy short url   نسخ
15/11/2022
20