+ A
A -
عوض الكباشي
يخوض منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم تحت 23 عاما مواجهة ودية مهمة أمام نظيره المنتخب الأردني مرة أخرى اليوم الخميس في تجربة ودية ثانية ستكون بمثابة اختبار جيد للمنتخبين قبل المغادرة إلى أوزبكستان للمشاركة في البطولة الاسيوية التي يلعب فيها العنابي الاولمبي بالمجموعة الأولى إلى جانب منتخبات ايران واوزبكستان وتركمانستان.
يشار إلى أن المنتخب العنابي الأولمبي بلغ نهائيات آسيا تحت 23 عاما بعد تصدره المجموعة الأولى من التصفيات بتغلبه على اليمن بثلاثية نظيفة، وعلى سيريلانكا بخماسية نظيفة، لينضم إلى 15 منتخبا ستتواجد في أوزبكستان، وهي: السعودية وإيران والعراق والكويت والإمارات والأردن وأستراليا وكوريا الجنوبية وفيتنام وماليزيا واليابان وتايلاند وتركمانستان وطاجيكستان، والبلد المضيف أوزبكستان.
وكان العنابي الاولمبي قد خاض مواجهة مع نظيره الأردني انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لمثله في المباراة الودية التي جمعت بين المنتخبين استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاما والتي ستقام في أوزبكستان مطلع الشهر المقبل.
وسجل هدف العنابي الاولمبي اللاعب هاشم علي وجاءت التجربة جيدة للمنتخب الذي كان اختتم معسكرا اعداديا في باكو عاصمة اذربيجان تحضيرا للنهائيات .
واقام المنتخب العنابي معسكرا إعداديا في العاصمة الأذربيجانية باكو قبل أيام، سعى خلاله التشيلي نيكولاس كوردوفا المدير الفني للمنتخب للوصول لأعلى درجات الجاهزية قبل خوض غمار النهائيات الآسيوية، والاستقرار على التشكيلة الأنسب لدخول التحدي الآسيوي، ويمني المدرب كوردوفا النفس بقيادة المنتخب القطري لتخطي عقبة دور المجموعات في المقام الأول ومن ثم التفكير بحسابات مختلفة للمنافسة على اللقب القاري.
وكان مدرب المنتخب نيكولاس كوردوفا أعلن في وقت سابق عن القائمة النهائية التي ستشارك في البطولة والتي ضمت 23 لاعبا.
وضمت القائمة : أحمد الجانحي، أندري سياهبوترا، مصطفى عصام، (الغرافة)، صلاح زكريا، محمد النعيمي، لطفي (الدحيل)، جاسم جابر، أحمد سهيل، محمود بوندى (العربي)، وأسامة الطيري، هاشم علي، علي مال الله (الريان)، عبدالرشيد إبراهيم، عبدالله السليطي (الأهلي)، يوسف عبدالرزاق، مصطفى طارق، فيصل محمد، (السد)، ويوسف أيمن، جاسم المهيري، خالد وليد (قطر)، محمد عياش (الوكرة)، دياب هارون دياب (الخور)، مروان شريف (الشمال)، المكي محسن (الخريطيات).كتب
copy short url   نسخ
26/05/2022
189