+ A
A -
عوض الكباشي
أعلن الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي عن القائمة النهائية التي تمثل المنتخب في نهائيات آسيا وتضم 23 لاعبا هم: أحمد الجانحي، أندري سياهبوترا، مصطفى عصام، عبدالله (الغرافة)، صلاح زكريا، محمد النعيمي، لطفي (الدحيل)، جاسم جابر، أحمد سهيل، محمود بوندى (العربي)، وأسامة الطيري، هاشم علي، علي مال الله (الريان)، عبدالرشيد إبراهيم، عبدالله السليطي (الأهلي)، يوسف عبدالرزاق، مصطفى طارق، فيصل محمد، (السد)، ويوسف أيمن، جاسم المهيري، خالد وليد (قطر)، محمد عياش (الوكرة)، دياب هارون دياب (الخور)، مروان شريف (الشمال)، المكي محسن (الخريطيات).
وكان العنابي الأولمبي قد أنهى معسكره الإعدادي وشارك في بطولة دبي الودية التي أقيمت مؤخراً في الإمارات بمشاركة العديد من المنتخبات الآسيوية وخاض خلالها عدة مباريات ودية متنوعة اكتسب عبرها خبرات جديدة قبل الاستحقاق القاري المهم والذي يسعى فيه منتخبنا لتشريف الكرة القطرية.
وخاض منتخبنا الأولمبي لكرة القدم في السابعة من مساء أمس مواجهة ودية أمام نظيره الأردني باستاد الجنوب المونديالي انتهت بنتيجة بالتعادل 1/1.. خلال معسكره الإعدادي لخوض منافسات نهائيات كأس آسيا التي تقام في أوزبكستان الشهر المقبل، ويلعب العنابي الأولمبي المباراة الثانية يوم 26 الشهر الجاري قبل مغادرة المنتخب الأردني الدوحة يوم 28، عقب انتهاء معسكره الذي يقيمه في الفترة من 21 إلى 28 مايو. وخاض العنابي الأولمبي معسكرًا تدريبيًا خارجيًا في مدينة باكو عاصمة أذربيجان، حرص خلاله الجهاز الفني للمنتخب على تجهيز اللاعبين بأفضل صورة ممكنة لخوض تحديات نهائيات كأس آسيا.
copy short url   نسخ
24/05/2022
168