+ A
A -
تمتلك شركة وصيف الرائدة في مجال إدارة وتسويق العقارات من خلال معرفتها العميقة بالسوق العقاري سجلا حافلا في إدارة وتشغيل المشاريع العقارية السكنية التي تقدم لقاطنيها تجربة فاخرة للسكن والعيش وتلبي كافة المتطلبات والاحتياجات.
ومن المشاريع التي تديرها «وصيف» أبراج أساس أحد المشاريع التابعة لمجموعة بروة العقارية، الذي يتألف من برجين يضمّان وحدات سكنية تقدم معايير استثنائية لتجربة سكنية معاصرة ومميزة لا تضاهى تم تزويدها بكافة وسائل الراحة والتجهيزات العالمية المستوى، إلى جانب احتوائهما على خدمات متعددة كنادٍ رياضي للياقة البدينة واليوغا والكيك بوكسينغ مع أحدث الآلات والتجهيزات، ونادٍ للأطفال، وحوض سباحة، ومركز للتجميل والاستجمام «سبا» للإناث وصالون للرجال، ومطعم، وميني ماركت، بالإضافة إلى توافر خدمات الغسيل والتنظيف الجاف، وخدمات التبريد المركزي، ليقدم المشروع بذلك وجهة راقية وترفيهية تتميز بأسلوب العيش الفاخر.
كما يدعم هذه المكونات موقع البرجين الاستراتيجي في شارع السفارات الملاصق لكورنيش الدوحة شمال منطقة الخليج الغربي بالقرب من حي الأعمال، مما يجعل من هذا المشروع بيئة مثالية تلبي كافة المتطلبات والرغبات لوجودها بين أهم مرافق الأعمال والخدمات والتسوق والضيافة والترفيه في الدولة، فضلا عن ذلك تجمع أبراج أساس بين دفء الترحاب، وجمال التصميم، والإبداع، والرفاهية، لتكون من أهم المعالم المميزة في منطقة الخليج الغربي.
ويبلغ ارتفاع كل برج 28 طابقا، ويحتويان على 320 شقة سكنية، تتنوع بين غرفتَين وثلاث، وأربع، وخمس غرف نوم، كما يوفر 558 موقفًا للسيارات.
وبفضل المهارات التسويقية المميزة والخدمات ذات الجودة العالية التي تقدمها «وصيف» لأبراج أساس وصلت نسبة الإشغال في المشروع إلى 99 %، حيث تقدم «وصيف» العديد من الخدمات في هذا المشروع الرائد، كتوفير الصيانة لجميع الأنظمة، وخدمة الحراسات الأمنية، بالإضافة إلى مراقبة أنظمة الأمان والطوارئ بشكل مستمر لضمان أفضل بيئة ممكنه للمستفيدين من المشروع. فضلا عن أن قيم الإيجار المطروحة في أبراج أساس يرضي كافة الشرائح وتواكب الأسعار الحالية في قطر، بما يضمن تحقيق منافسة عادلة بين الشركات العقارية في قطر.
copy short url   نسخ
23/05/2022
369