+ A
A -
نظمت مجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، بالتعاون مع مدرسة قطر للعلوم المصرفية وإدارة الأعمال الثانوية للبنين ورشة تدريبية للطلاب استمرت لأربعة أيام في مبنى QNB المتحف، بهدف توعيتهم بأساسيات العمل المصرفي وأهميته.
وفي إطار دعمها للشباب القطري وتطويرهم، قامت إدارة التعلم والتطوير بمجموعة QNB بتنظيم الورشة التدريبية لطلاب المدرسة من الصفين الحادي عشر والثاني عشر، والذين كان عددهم 60 طالباً.
وجاءت هذه الورشة للتعريف بإدارات البنك المختلفة وتصحيح المفهوم الخاطئ لدى البعض بأن العمل في القطاع المصرفي يقتصر فقط على العمل في الفروع، بينما هناك العديد من الدوائر والإدارات التي يتطلب العمل بها مهارات مختلفة.
كما تم خلال فترة الورشة توعية الشباب القطري عن أهمية اختيار الوظيفة المناسبة لإمكانياتهم وقدراتهم الشخصية كأحد أهم عوامل ومتطلبات النجاح المهني.
وقد حضر الورشة التدريبية ممثلو بعض الإدارات مثل دائرة الموارد البشرية، وإدارة التعلم والتطوير، وقطاع العمليات، ودائرة الاتصالات للمجموعة لشرح طبيعة عمل كل منهم، كما أتيحت الفرصة للطلاب للتفاعل وطرح الأسئلة مع كل من المتحدثين.
وتتواجد مجموعة QNB، التي تفخر بمشاركتها كداعم رسمي لكأس العالم™2022 FIFA في الشرق الأوسط وإفريقيا، في أكثر من 31 بلداً وثلاث قارات حول العالم من خلال فروعها وشركاتها التابعة، حيث تقدم مجموعة شاملة من أحدث الخدمات والمنتجات المصرفية لعملائها. .ويعمل في المجموعة ما يزيد عن 27,000 موظف في أكثر من 1000 فرع ومكتب تمثيلي، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4,600 جهاز.
copy short url   نسخ
19/05/2022
390