+ A
A -
شهد لقاء Ooredoo الدوحة 2022، أولى جولات الدوري الماسي لألعاب القوى للعام الحالي، الذي أقيم أمس باستاد سحيم بن حمد بنادي قطر العديد من الأرقام الجديدة والنتائج المثيرة التي عززت نجاح الجولة وساهمت في إخراجها بأفضل صورة بما يعزز مكانة قطر الرائد تنظيمياً.
كما تميز الحدث بالحضور الجماهيري الرائع الذي عزز النجاح، حيث حرصت اللجنة المنظمة على فتح الأبواب أمام الجماهير للحضور والاستمتاع بنخبة نجوم ألعاب القوى في العالم وهم يتنافسون في مضمار نادي قطر، وعلى رأسهم النجم القطري العالمي معتز برشم، حيث شهدت كافة المنافسات تفاعلاً جماهيرياً كبيراً، وخاصة في منافسات الوثب العالي التي شهدت ندية كبيرة.
من جانبه، قدم محمد عيسى الفضالة رئيس اتحاد ألعاب القوى الشكر إلى سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية علي حضوره منافسات جولة الدوحة للدوري الماسي التي أقيمت أمس، وعبر رئيس اتحاد ألعاب القوى عن ارتياحه الكبير للصورة المتميزة التي ظهرت عليها جولة الدوحة من الناحية الفنية والتنظيمية، مبدياً ارتياحه للإشادة التي تلقتها لجنة التنظيم من نجوم أم الألعاب العالمية المشاركين في البطولة الذين نوهوا بالقدرات التنظيمية لدولة قطر التي ما فتئت تبرهن يوما بعد يوم أنها عاصمة الرياضة العالمية بامتياز.
وأشار الفضالة إلى أن هذا النجاح هو ثمرة للجهود التي بذلت على مدار الأيام الماضية من أجل كسب هذا التحدي الرياضي العالمي، مؤكدا أن قطر سباقة ورائدة في تنظيم البطولات الرياضية على المستويين الإقليمي والدولي.
ووجه الفضالة الشكر لرعاة الجولة الماسية وجميع رؤساء وأعضاء اللجان الذين قاموا بجهود كبيرة للتحضير للجولة الماسية لنحقق نجاحا جديدا يضاف لنجاحاتنا المتتالية.
ومن الجدير بالذكر أن الاتحاد القطري لألعاب القوى أعطى الفرصة للاعبين واللاعبات الشبان والواعدين وكذلك الذين لم تكن لهم مشاركات في جولة الدوحة أمس للتنافس قبل انطلاق منافسات الدوري الماسي لمنحهم تجربة عيش مثل هذه الأجواء العالمية في حضور الجماهير.عادل النجاركتب} تصوير - محمود حفناوي
copy short url   نسخ
14/05/2022
503