+ A
A -
جريدة الوطن

أعلنت تكسنترك، شركة الحلول التكنولوجية والمزود الأول لخدمات التكنولوجيا والسحابة والأمان والتشغيل في قطر، عن تنظيم الدورة الأولى من فعالية تكسنترك لايف بالتعاون مع جوجل كلاود. واستقطب المؤتمر الرائد، الذي انعقد تحت شعار "الابتكار على نطاق واسع"، مجموعة من أبرز ممثلي المؤسسات والخبراء المرموقين في عالم التكنولوجيا، وسلّط الضوء على رسالته المنسجمة بالكامل مع مهمة تكسنترك الرامية إلى إضافة القيمة لصالح الحضور وتعزيز قدرتهم على توليد الإيرادات

وتتبوأ جوجل كلاود مكانة رئيسية في صميم الخدمات التي تُقدمها تكسنترك؛ ومن هذا المنطلق، استعرضت فعالية تكسنترك لايف أمام العملاء الحاليين والمحتملين سُبل الدعم المتاحة بالاستفادة من مجموعة من حلول جوجل كلاود الرائدة. كما سلّطت الفعالية الضوء على منظومة تكسنترك القوية المبنية على أساس جوجل كلاود والمعززة بعدد من المساهمات من إم لوجيكا وإنفورماتيكا. وتقدمت تكسنترك منظومة تكنولوجية قادرة على تمكين الرؤساء التنفيذيين لشؤون المعلومات وقادة القطاع التكنولوجي بواسطة العديد من الفرص للابتكار والتطور والتحول. ومن جانب آخر، تناولت الفعالية الإمكانات الخاصة بشركة تكسنترك، ونظام عملياتها المتكامل المصمم لإضافة القيمة للعملاء منذ البداية مع مواصلة دعم عملية التحوّل لديهم بسرعة وعلى نطاق واسع.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال باسل الحلبي، المدير العام لشركة تكسنترك: "نود أن نُسهم في تحقيق أحلامكم ودعم رحلتكم نحو التحوّل الرقمي بالتعاون مع جوجل كلاود. كما نتطلع إلى العمل معكم لتطوير العديد من المزايا التنافسية الحقيقية طويلة الأمد من أجل تحقيق النجاح".

ومن جانبه ، قال غسان كوستا، المدير العام لجوجل كلاود :إنّ الشركات الكبرى في مختلف المجالات تختار الشراكة مع جوجل كلاود في رحلتها نحو التحول الرقمي ، لذا نودّ أن نكرّر التزامنا بالمساهمة في تطوير المستقبل الرقمي لدولة قطر. ونحن نفخر بالتعاون مع تكسنترك كجزء من استراتيجيتنا العالمية لدفع التحول الرقمي من خلال اتّباع منظومة يقودها الشركاء ".

حققت الفعالية نجاحاً كبيراً، وانعكس هدفها الرئيسي بتقديم النصائح العملية وتسليط الضوء على أفضل الممارسات بشكل واضح في آراء الحضور وانطباعاتهم.

copy short url   نسخ
06/11/2022
20