+ A
A -
جريدة الوطن

أعلنت لوسيل وينتر وندر لاند، المدينة الترفيهية النموذجية التي تطوّرها شركة استثمار فينشرز (Estithmar Ventures)، التابعة لمجموعة استثمار القابضة، وتشغّلها شركة IMG - صاحبة حقوق تشغيل هايد بارك ونتر وندرلاند في لندن، عن احتضان "مدينة كوكوميلون" والتي ستقدم من خلالها لكافة زوارها الأطفال تجربة ترفيهية إبداعية تعليمية مميزة.

وتعد "كوكوميلون" إحدى أكثر قنوات التعليم الترفيهي للأطفال مشاهدة عبر منصة يوتيوب، حيث تتخصص في بث مقاطع فيديو ثلاثية الأبعاد لرسوم خاصة بأغاني الأطفال التقليدية الشهيرة وأغاني الأطفال الخاصة بشخصيات القناة، ما جعلها تحظى بشعبية الملايين من حول العالم.

حاليًا، تتصدر قناة "كوكوميلون" قائمة قنوات يوتيوب من حيث عدد المشتركين في العالم، وكما تعد الاولى من حيث نسبة المشاهدة على منصة نتفليكس، إذ تحقق مجموع 4 مليار مشاهدة شهريًا. بمحتواها المميز، تلقي "كوكوميلون" الضوء على أبسط لحظات الحياة اليومية عند الصغار خلال مرحلة ما قبل المدرسة وتفاصيل يومياتهم العائلية، معززة أواصر العلاقة بين الأطفال من جهة ومقدمي الرعاية والأصدقاء من جهة أخرى.

وبتوفرها في قلب لوسيل وينتر وندر لاند، ستكون "مدينة كوكوميلون" الوجهة الحصرية والوحيدة في منطقة دول الخليج التي تشهد تقديم عروض القناة الحيّة بما تتضمنه من أنشطة وخيارات ترفيهية فريدة من نوعها.

وبهذه المناسبة، قال السيّد هنريك كريستيانسن، الرئيس التنفيذي لمجموعة استثمار القابضة:"يسعدنا أن نقدم تجربة كوكوميلون للأطفال والعائلات في قطر لأول مرة، كما نفخر بكوننا الوجهة الوحيدة التي تقدّم هذه العروض المباشرة لجميع الضيوف من كل دول المنطقة وخاصة الأطفال والبالغين الذين يرغبون في الاستمتاع بمشاهدة البث الحي لبرامج قناتهم المفضلة في لوسيل وينتر وندر لاند. نتطلع إلى الترحيب بعشاق شخصيات كوكوميلون والاستماع الى آرائهم وسط تجربة ترفيهية شاملة أعددناها خصيصًا من أجلهم".

من جهته، قال السيد أحمد ويس، من سبيس تون ايفينت، الشركة المنتجة ل "مدينة كوكوميلون":"سعداء للغاية بشراكتنا مع مجموعة استثمار القابضة لتقديم مدينة كوكوميلون الإبداعية والترفيهية لأول مرة في قطر من خلال لوسيل وينتر وندر لاند. تمثّل عروض كوكوميلون تجربة رائعة للأطفال واولياء الامور على حد سواء، حيث تقدم محتوى هادفًا مليء بالأنشطة التعليمية الممتعة المستوحاة من أغاني كوكوميلون. و دون شك – إنه توقيت إحضار شخصيات كوكوميلون مباشرة إلى قطر لمثالي خصوصا مع استعداد الدولة لاستضافة الملايين من عشاق كرة القدم حول العالم لمشاهدة مباريات كأس العالم - قطر 2022، لاسيما وأنها ستساهم في تحسين تجربة الزوار السياحية الساعين لقضاء أوقات لا تُنسى".

ستكون أنشطة وبرامج "مدينة كوكوميلون" إضافة مميّزة للوسيل وينتر وندر لاند كوجهة خاصة تحمل المتعة والترفيه لروادها، مع تقديمها أنشطة ومقاطع فيديو تحظى بقبول لدى قاعدة كبيرة من الأطفال وجميع أفراد العائلة. علاوة على ذلك، سيحظى الأطفال أيضًا بفرصة شراء مجموعة من ألعاب كوكوميلون والتقاط الصور مع شخصياتهم المفضلة.

تمنح "مدينة كوكوميلون" للأطفال فرصة التمتع غير المحدود في رحاب خمسة اجنحة خاصة بالقرية وفرصة لمقابلة شخصية "جيه جيه" وإخوته:

  1. جيه جيه هاوس: نسخة مطابقة لمنزل كوكوميلون الشهير، حيث يمكن للأطفال اللعب والاستمتاع بطريقة إبداعية.
  2. أكاديمية ميلون باتش: مكان يجمع بين الفعاليات والأنشطة الترفيهية والتعليمية، حيث يستكشف الأطفال الكثير حول الفن والوظائف والحيوانات والعالم من حولهم.
  3. ملعب أكاديمية باتش ميلون: حيث يستمتع الأطفال بمجموعة من الألعاب الخارجية التي تراعي أعلى معايير الأمان.
  4. مزرعة أجداد جيه جيه: حيث الخيول وسائقي الشاحنات وفرز الخضروات واللعب بالرمل والعديد من الأنشطة الأخرى.
  5. حافلة كوكوميلون الموسيقية: تتركز في وسط القرية، حيث يستمع الأطفال والزوار لأغاني كوكوميلون طوال اليوم.

تدعو لوسيل وينتر وندر لاند عشاق الترفيه التعليمي وشخصيات كوكوميلون إلى المبادرة بحجز تذاكرهم مسبقًا عبر الموقع الإلكتروني lusailwinterwonderland.com

تتميز قناة كوكوميلون بما شهدته من انتشار كبير عبر السنين حتى تبوأت مكانة متميّزة كأفضل مقدمي المحتوى الترفيهي التعليمي للأطفال في العالم خلال فترة زمنية قصيرة. بعد تسع سنوات من انطلاقتها وتحديدًا في 16 مايو 2016، وصل عدد المشتركين في هذه القناة إلى مليون مشترك. وبعد ذلك بـ 15 يومًا، حققت القناة مليار مشاهدة إجمالاً. في أواخر عام 2020، واصلت كوكوميلون مسيرة نموها والعمل على الوصول إلى مشاهدين جدد في بلدان أخرى عبر تقديم محتوى باللغتين الإسبانية والبرتغالية، ثم بدأت في أوائل عام 2021 بتقديم محتواها بلغة الماندرين الصينية والألمانية والعربية.

copy short url   نسخ
05/11/2022
10