+ A
A -
جريدة الوطن

أعلنت سيمنس عن تعيين هاكان أوزديمير في منصب الرئيس التنفيذي للشركة في قطر اعتبارًا من الأول من أكتوبر 2022. يحل أوزديمير محل هيلموت فون شتروفيه، الذي قاد أعمال سيمنس قطر على مدار عام، ثم احتفظ بمنصب الرئيس التنفيذي لسيمنس بمنطقة الشرق الأوسط.

انضم أوزديمير لسيمنس عام 2014 حيث شغل منصب مدير عام الاستراتيجيات وتطوير الأعمال في سيمنس تركيا، وذلك بعد أن عمل في عدد من كبرى الشركات العالمية الأخرى في كل من الولايات المتحدة الأميركية وألمانيا وتركيا، يتمتع أوزديمير بخبرات واسعة في مجالات الصناعة والبنية التحتية والرعاية الصحية والتكنولوجيا وهو من الشخصيات القيادية والإدارية المتميزة، ولد هاكان أوزديمير في مدينة ميونخ، وحصل على درجة البكالوريوس في الكيمياء من جامعة بوغازجي (البسفور) في تركيا، ودرجتي البكالوريوس وماجستير إدارة الأعمال من جامعة وست جورجيا بالولايات المتحدة الأميركية.

وتعليقًا على تعيينه في هذا المنصب، يقول هاكان أوزديمير-الرئيس التنفيذي لسيمنس قطر: «يسعدني قيادة هذا الفريق المتميز، والمساهمة في استكمال مسيرة نجاح سيمنس في قطر، حيث تمكنت الشركة من تحقيق إنجازات هامة على مدار تاريخها الطويل هناك. إنّ سيمنس تعمل بكل جد للمساهمة في تطوير وتنويع الاقتصاد القطري القوي، مع المحافظة على البيئة وتحقيق الأهداف الاجتماعية في نفس الوقت، تعمل سيمنس في قطر منذ أكثر من 50 عامًا، ويشرفني استكمال هذه المسيرة الناجحة، ومواصلة دعم قطر في مسريتها نحو التحول الرقمي بهدف تحقيق الرفاهية والازدهار في البلاد لعقود طويلة قادمة».

copy short url   نسخ
02/11/2022
0