+ A
A -
جريدة الوطن

أكدت "طلبات" الشركة المحلية الرائدة في مجال استخدام التكنولوجيا لتوصيل الطعام والبقالة، اليوم استعدادها التشغيلي لدعم ومشاركة الجهود التي تبذلها مختلف المؤسسات الرسمية والأهلية في دولة قطر قبل بدء الحدث الكروي استعدادا لاستقبال وتلبية احتياجات ملايين الزوار من مختلف دول العالم. وجسدت "طلبات" التزامها مؤخرا من خلال إطلاق مبادرات متعددة بما في ذلك حملة "وياكم دايما أقوى".

تتضمن الحملة التي تبدأ بتاريخ 30 أكتوبر مبادرات متعددة منها: أغنية احتفالية لقطر يشارك فيها اللاعب الشهير أحمد المغيصيب بالاتحاد القطري لكرة القدم واللاعبة لولوة المري وصانع المحتوى على شبكات وسائل التواصل الاجتماعي أنس أبو قمر.

وبصفتها وكونها طلبات الشريك الرسمي لخدمة توصيل الطعام للمنتخب القطري لكرة القدم، فإن الاستعداد التشغيلي والحملة التي تم إطلاقها مؤخرا والمبادرات الأخرى التي ستُطلق خلال الأيام والأسابيع القليلة المقبلة، تؤكد "طلبات" التزام الشركة بتلبية احتياجات المجتمع المحلي عندما يتعلق الأمر بتوصيل طلباتهم بشكل آمن وموثوق ومريح إلى كافة مناطق الدولة وبضغطة زر واحدة.

وفي هذه المناسبة قال فرانسيسكو ميغيل ديسوا، المدير العام لـ "طلبات قطر": "في إطار الاحتفال بالحدث الكروي العالمي الكبير، فإن طلبات تشارك دولة قطر وشعبها الحماس استعدادا لهذا الحدث. ومن خلال هذه الحملة والعديد من الحملات الأخرى، نركز باستمرار على العمل على التأثير الإيجابي في المجتمع تطبيقا لشعارنا "وياكم دايما أقوى".

وأضاف المدير العام لـ "طلبات قطر" إننا بدورنا سنقوم بتشجيع منتخب قطر خلال الأسابيع القليلة المقبلة كوننا رعاة رسميين وأيضا مشجعين محليين لكرة القدم".

وخلال الشهرين المقبلين، ستشارك طلبات قطر في عدد من الفعاليات والمبادرات التي ستقام في عدد من المواقع، منها: لوسيل وينتر وندرلاند.

وأوضح أن "طلبات قطر" الراعي الرسمي للمأكولات والمشروبات، ستوفر لزوار الوجهات الترفيهية تجربة طلب وتوصيل الطعام بطريقة سهلة من خلال تطبيق طلبات مما يقلل من وقت انتظارهم أمام أكشاك الطعام القريبة منهم كما يتيح لهم تمضية وقت أطول للاستمتاع بالفعاليات والأنشطة الترفيهية.

ومن المتوقع أن يصل عدد زوار الوجهات الترفيهية ذات المستوى العالمي إلى أكثر من 1.5 مليون زائر سنويا والنهوض بالسياحة العالمية وزيادة عروض الأنشطة الترفيهية في قطر.

إضافة إلى ذلك، من المتوقع أن تستقبل طلبات قطر مئات الضيوف يوميًا من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر في تيراس مفتوح مكيف بفندق بولمان ويست باي الدوحة لإقامة العديد من الأنشطة الترفيهية المتنوعة بما في ذلك حفلات الموسيقى الحية وتتوفر أيضا ماكينات بيع ذاتية محلية للمأكولات والمشروبات والمزيد في تيراس على مساحة 1200 متر مربع.

تتماشى مشاركة طلبات وإطلاقها للفعاليات المحلية جنبا إلى جنب مع استعدادها التشغيلي لتحسين عمليات التوصيل إلى كافة مناطق الدولة مع رؤية قطر المتمثلة في جمع الناس خلال هذا الحدث الرياضي الحافل.

**يمكن للمستهلكين الآن تحميل تطبيق "طلبات" من متجر ابل وجوجل بلاي ومتجر برامج هواوي.

copy short url   نسخ
02/11/2022
5