+ A
A -
أعلن منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى عن تعيين صالح البطاينة نائباً للمدير العام. وقد بدأ «البطاينة»، وهو من أصول أردنية وكندية، مسيرته المهنية في قطاع الضيافة الفاخرة والخدمات الراقية منذ أكثر من 24 عاماً، ويحمل في جعبته خبرة واسعة في إدارة الفنادق الفاخرة مثل فنادق «فورسيزنز» و«سانت ريجيس» في بلدانٍ متعددة مثل الصين ومصر وكندا والأردن وقطر وصولاً إلى منصبه الجديد.
ومن ضمن مهامه، سيتولى مسؤولية الإشراف على العمليات اليومية للمنتجع المكون من 361 غرفة والذي يضم غرفاً وأجنحة للضيوف وفللاً شاطئية، بالإضافة إلى قرية عربية وأكثر من 20 مطعماً ومرسى ومنتجعاً صحياً فاخراً ومركزاً للياقة البدنية وصالة لعقد الاجتماعات والفعاليات تفوق مساحتها 12.900 قدم مربع.
قبل انضمامه إلى منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى، شغل صالح منصب مدير إدارة الأصول في «كتارا للضيافة»، حيث أشرف على أصول تشمل 13 فندقاً في قطر ومصر وسنغابور.
وفي هذا الإطار، صرّح السيد إتيان تشارلز جيليز، المدير العام الإقليمي والمدير العام للمنتجع، قائلاً: «يسعدني أن أرحب بصالح في فريقنا، إنه يحمل معه خبرة واسعة في الضيافة والقيادة الإستراتيجية، ونحن على ثقة من أنه سيساعد في دفع أعمالنا إلى الأمام محلياً ودولياً».
وبهذه المناسبة، علّق صالح البطاينة قائلا: «يسعدني خوض هذا الفصل الجديد من حياتي المهنية بالعمل مع فريق شغوف ومحترف في مجال الضيافة في منتجع شاطئ سلوى، ونؤكد أننا سنكرّس جهودنا لتقديم خدمات استثنائية عالمية المستوى لضيوفنا ولتوفير تجارب تخلّد في ذاكرة الجميع».
ويحمل البطاينة شهادة في إدارة الفنادق من مدرسة IHTTI لإدارة الفنادق في نوشاتيل بسويسرا.
يذكر أن منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى يعتبر وجهة لا مثيل لها، بمرافقه المبنية وفقاً لأعلى المعايير العالمية، وخدماته المصممة خصيصاً لتُقدم لضيوفه تجربة ترفيهية فاخرة. يمتد المنتجع لمسافة 3.5 كيلومتر على طول الساحل الرئيسي، ويقع على طول شواطئ الخليج العربي، وتحديداً في الطرف الجنوبي الغربي من دولة قطر.
copy short url   نسخ
07/12/2021
290