+ A
A -
تحدث الفرنسي لوران بونادي، مدرب المنتخب السعودي، عن الفوائد التي اكتسبها المنتخب في كأس العرب FIFA قطر 2021 قائلا: «بالنسبة للاعبين الشباب منافسات كأس العرب هي تجربة رائعة خاصة اللعب أمام فرق ذات مستوى عال والسماح للمواهب الشابة بتقديم نفسها بقوة وتقديم كل ما لديها، وسنعمل على دراسة وتقييم أداء جميع اللاعبين لمعالجة بعض السلبيات وتكريس النواحي الإيجابية لخدمة المنتخب الأول». وكان قد أبدى رضاه التام عن الأداء الذي أظهره المنتخب السعودي في مواجهة المنتخب الفلسطيني التي جرت لحساب منافسات المجموعة الثالثة لكأس العرب FIFA قطر 2021. وقال مدرب المنتخب السعودي: «على الرغم من نتيجة التعادل لكني راض عن أداء المنتخب، وقد كانت التوقعات تتمثل بالفوز بهذه المباراة وتخطي المنتخب الفلسطيني والجميع يعلم هدفنا من التواجد في البطولة». وأضاف أن المنتخب السعودي قدم أداء جيدا وأيضا المنتخب الفلسطيني كان بحالة جيدة، وقد حاولنا أن نقدم قصارى جهدنا ونلعب بأسلوبنا الخاص، ولكن لم نتمكن من تحقيق الفوز.
وتابع الفرنسي بونادي: «نحن نلعب كل المباريات بهدف الفوز، ونتطلع لتحقيق الانتصار على المنتخب المغربي في ختام منافسات الدور الأول، ولدينا القدرة لتحقيق ذلك».
وعن سبب فرحته واحتفاله بهدف التعادل، قال مدرب السعودية: «بلا شك فرحتنا كانت كبيرة بعد تسجيل هدف التعادل قبل نهاية المباراة، وأنا فخور بالأداء الذي قدمه جميع اللاعبين، وأعتقد أن المنتخب يتطور بشكل متصاعد، ونسعى لكي نعزز الحالة الإيجابية».
copy short url   نسخ
06/12/2021
99