+ A
A -
شاركت شركة دانوب لحلول الضيافة في الدورة السادسة من معرض قطر للضيافة، التي اختتمت فعالياتها الأسبوع الماضي وجاءت هذه المشاركة لترسيخ مكانة الشركة في القطاع من خلال التعاون مع الشركات والعلامات التجارية العالمية التي يستضيفها المعرض، واستكشاف أحدث خدمات ومنتجات القطاع، والاستفادة من فرص الشراكة بين المؤسسات العاملة في القطاع.
واستعرضت دانوب خلال مشاركتها مجموعةً واسعةً من منتجات العلامات التجارية المرموقة، بدءاً من الأثاث والمفروشات وتجهيزات المطابخ وصولاً إلىالمستلزمات التشغيلية الأخرى، متيحةً لأصحاب الفنادق التعرف على أحدث ابتكارات القطاع والحصول عليها.
وتفتخر مجموعة دانوب بتاريخها العريق من العمل في دولة قطر من خلال شركة دانوب لمواد البناء؛ في حين استطاعت شركة دانوب لحلول الضيافة، أحدث الإضافات إلى محفظة المجموعة، ترسيخ مكانتها في المنطقة بفضل المشاريع الناجحة التي نفذتها منذ تأسيسها قبل ثلاثة أعوام.
كما تعمل الشركة على توفير أفخر المنتجات وأفضل الخدمات في مجال الضيافة للشركات من جميع الأحجام، حيث تُعد اليوم مركزاً متكاملاً يلبي جميع احتياجات العاملين في قطاع الضيافة، بدءاً من المستلزمات والمعدات التشغيلية وانتهاءً بحلول ومنتجات قطاع الأثاث والتجهيزات والمعدات. وتوفر دانوب لحلول الضيافة مجموعةً واسعةً من المنتجات الفاخرة، من تجهيزات المطابخ وأدوات المائدة والبياضات وقطع الأثاث المصممة حسب الطلب، بفضل تعاونها الوثيق مع أشهر العلامات التجارية العالمية في القطاع. كما تمتلك الشركة شبكةً من الموردين في ثلاثة وعشرين بلداً في مختلف أنحاء العالم، بالإضافة إلى وحدات الإنتاج الخاصة بقطاع الأثاث والتجهيزات والمعدات، مما يتيح لها تنفيذ المشاريع بوقت قياسي وفق أعلى مستويات الجودة.
وقال السيد رضوان ساجان، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة دانوب: «يُسعدني النجاح الباهر الذي حققته الشركة منذ تأسيسها قبل ثلاثة أعوام. كما نفخر بأن نكون جزءاً من المشاريع المتميزة التي قامت بها الشركة في دولتي قطر والإمارات، ونأمل أن نكون عند حسن ظن عملائنا».
وشهدت مشاركة دانوب لحلول الضيافة في المعرض إطلاق منتجاتها الجديدة من البياضات المخصصة لقطاع المأكولات والمشروبات، والتي تضم مجموعةً فاخرةً من أغطية الطاولات والمفارش ومناديل السفرة وغيرها، فضلاً عن البياضات الخاصة بغرف النوم كأغطية السرير والملاءات، بالإضافة إلى المناشف وأثواب الاستحمام.
من جهته، قال السيد شوبوجيت ماهالانوبيس، مدير عام شركة دانوب لحلول الضيافة: شكلت الشركة منذ تأسيسها مشروعاً واعداً، وواصلت نموها بخطى ثابتة خلال الأعوام القليلة الماضية. ونسعى اليوم للعب دور استراتيجي في دولة قطر بهدف تلبية مستويات الطلب العالية في القطاع بالتزامن مع اقتراب موعد كأس العالم قطر 2022. وكلنا ثقة بتقدير القائمين على قطاع الضيافة القطري للجهود التي نبذلها لتلبية تطلعات عملائنا.
وأضاف: يعود السبب الرئيسي للنجاح المبهر الذي حققته الشركة إلى سعينا المتواصل لتوفير أفضل المنتجات العالمية، والتزامنا بسرعة تنفيذ المشاريع الموكلة إلينا، إضافةً إلى الحلول المبتكرة التي نقدمها للعملاء، وكذلك نعمل باستمرار على تقديم مجموعة واسعة من التجهيزات الخاصة بأشهر العلامات التجارية ونستفيد أيضاً من قسم التصنيع الخاص بنا لتلبية جميع متطلبات عملائنا من الأثاث والتجهيزات الفاخرة المصنوعة حسب الطلب، كما نتطلع لاستقبال العملاء المحتملين في جناحنا بالمعرض وتعريفهم بمجموعتنا الواسعة من الحلول والمنتجات المرموقة.
copy short url   نسخ
15/11/2021
340