+ A
A -
تحب ميشيل كارلبرت «يوم الهالوين» إلى درجة أنها تحتفل به 364 يومًا في العام، ولا تكتفي بذلك بل تغلق الستائر في الصيف متظاهرة أنه الخريف.
ووفقًا لموقع «بلفاست لايف» البريطاني، تضع ميشيل (50 عامًا) زينة الهالوين أمام منزلها طوال العام، فهي لا تحب أي شيء بقدر الأجواء المرعبة التي يبثها الهالوين.
وقالت ميشيل من مدينة كانساس في ولاية ميوزي بالولايات المتحدة الأميركية: قد لا أرتدي ملابس مستوحاة من الهالوين أو أصمم منزلي على طراز مرعب، ولكنني أفكر في الهالوين كل يوم، وليس فقط في اليوم الرسمي 31 أكتوبر.
وتابعت: «يجلب لي الهالوين السعادة، لأنني أشعر أنني طفلة مجددًا، وأشعر بالحنين للماضي».
وكشفت ميشيل أنها بدأت جمع ديكور للهالوين منذ كانت في الـ 14 من عمرها، موضحة: «كنت أجمع الأزياء التنكرية وأحضر الحفلات المدرسية ثم أذهب لجمع الحلوى في المساء، هذه هي أوقاتي المفضلة».
وأضافت: «عادة ما يتم النظر إلى الهالوين بصفته احتفالًا للأطفال وليس للكبار، لذلك قررت تغيير الأمر». وخلال الصيف، تقوم «ميشيل» بإشعال شموع على هيئة قرع عسلي، وتشغيل موسيقى هالوين والتظاهر بأنها في الخريف. وتعلق «ميشيل» زينة وديكور الهالوين في منزلها طيلة العام، مما كان السبب في شهرتها، إذ تمتلك 17 ألف متابع من عشاق الهالوين.
copy short url   نسخ
27/10/2021
309