+ A
A -
جريدة الوطن

حصدت قطر للسياحة 13 جائزة رقمية دولية حتى الآن، مما يمثل شهادة على جهودها الناجحة في تحديث أصولها الرقمية وإطلاق تجارب مبتكرة ومخصصة للزوار تلبي جميع تطلعاتهم وتستند إلى البيانات.

وقد فازت مؤخراً بجائزة أفضل موقع إلكتروني لهيئة سياحية في العالم وأفضل موقع إلكتروني لهيئة سياحية بالشرق الأوسط في الحفل السنوي الثاني لجوائز تكنولوجيا السفر العالمي لعام 2022. وصوَّت لصالحها خبراء سفر ووسائل إعلام ومستهلكون من جميع أنحاء العالم، مما يعكس مدى التزام قطر للسياحة بتحقيق التميز.

كما فازت قطر للسياحة هذا الصيف بجائزة «أدوبي إكسبرينس ميكر 2022» المرموقة في فئة «منسق الرحلات»، وذلك تقديراً لنجاحها في تنسيق وتنظيم الرحلات لعملائها عبر قنوات ومناطق جغرافية ومنصات ولغات متعددة مع الحفاظ على تجربة عملاء متسقة.

وقد تحقق الفوز بهذه الجائزة بفضل جهود التسويق الرقمي التي تبذلها قطر للسياحة، والتي تشمل تطبيقVisit Qatar للهاتف المحمول وموقع VisitQatar الإلكتروني، وهما متوفران الآن بثماني لغات هي الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والعربية والألمانية والتركية والإسبانية وآخرها الصينية. وقد وصلت المبادرات الرقمية لقطر للسياحة إلى أكثر من 400 مليون شخص حتى الآن.

كما نالت قطر للسياحة مؤخراً جائزة برونزية عن تطبيق VisitQatar للهاتف المحمول في حفل توزيع جوائز الاتصالات الرقمية 2022، والتي تكرم المشاريع والحملات الرقمية المتميزة منذ عام 2011، كما اختير موقع VisitQatar ضمن أفضل خمسة مواقع إلكترونية.

وبهذه المناسبة، قال السيد بيرثهولد ترينكل، الرئيس التنفيذي للعمليات في قطر للسياحة: «يسعدنا أن تحظى جهودنا الرقمية بالتقدير والتكريم من قبل مؤسسات رائدة في جميع أنحاء العالم. ونظراً لأن قطر تعتبر إحدى أسرع الوجهات السياحية نمواً في العالم، فمن الضروري أن نظل في طليعة صناعة السياحة والسفر العالمية. ولأننا ندرك أن إضفاء الطابع الشخصي على الرحلات هو المستقبل بالنسبة لاحتياجات السفر العالمي، فقد صممنا تطبيق Visit Qatar للهاتف المحمول كي يكون بمثابة رفيق السفر الرقمي الذي يلبي تطلعات المستخدم ويضفي طابعاً شخصياً على التوصيات الخاصة بمعالم الجذب القريبة ونقاط الاهتمام النابعة من تفضيلات المستخدم. ولا شك أن وجود مثل هذه الآراء ذات الطابع الشخصي في متناول يد زوارنا سوف يساعدهم في الحصول على تجربة سياحية رائعة في قطر».

وخلال حفل توزيع جوائز «هورايزون إنتر آكتيف» 2021، حازت قطر للسياحة خمس جوائز رقمية أخرى شملت «أفضل عرض» و«أفضل تطبيق شامل للجوال» و«الأفضل في فئة سحوبات الموقع والبلديات» و«أفضل موقع للسياحة والسفر» و«المركز الذهبي عن حملة استراتيجية التواصل الاجتماعي»، كما حصلت قطر للسياحة على جائزتي dotCOMM - وهما الجائزة الذهبية عن موقع VisitQatar والجائزة البلاتينية عن تطبيق VisitQatar للهاتف المحمول- مما يمثل دليلاً على مدى نجاح التحول الرقمي الذي تقوم به قطر للسياحة، والذي تسعى من خلاله لإثراء تجربة الزوار والترويج لدولة قطر كوجهة سياحية رائدة.

copy short url   نسخ
27/10/2022
50