+ A
A -
احتفلت الخطوط الجوية القطرية بمرور عشرة أعوام منذ انطلاقة أولى رحلاتها من الدوحة إلى مطار صوفيا في 14 سبتمبر 2011.
وتسيَر الناقلة القطرية حالياً رحلاتها إلى صوفيا على متن طائرتها الحديثة من طراز إيرباص A320، والتي تضم 12 مقعداً فاخراً على درجة رجال الأعمال، يبلغ طوله 79 بوصة وعرضه 21 بوصة، ويمكن تحويله إلى سرير مسطّح بنسبة 180 درجة، وتضم الطائرة كذلك 120 مقعداً على الدرجة السياحية، وتتيح للمسافرين إمكانية الاستمتاع بنظام أوريكس ون الترفيهي على متن الطائرة.
وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية:«لطاما كنّا نفتخر بتسيير رحلاتنا إلى بلغاريا، وإتاحة أفضل خيارات السفر بين هذا البلد الجميل وشبكة وجهاتنا العالمية، كما أنني أدركت منذ اليوم الأول الذي أطلقنا فيه رحلاتنا إلى صوفيا؛ بأن ذلك سيكون بمثابة نقطة البداية لعلاقة متينة وطويلة الأمد. كما شهدنا على مر الأعوام الماضية؛ مزايا تسيير رحلاتنا إلى بلغاريا، والتي تتخطّى مهمتنا المتمثلة في التقريب بين الشعوب، لقد مكّنت رحلاتنا المسافرين من جميع أنحاء العالم من الاستمتاع بتجربة الضيافة في بلغاريا وتاريخها الثقافي الغني، فضلاً عن دعم تصدير المنتجات البلغارية إلى الأسواق الخارجية».
وأضاف سعادة السيد الباكر: «وتأتي استئناف رحلاتنا المباشرة بين الدوحة وصوفيا لتؤكد على مدى التزامنا تجاه بلغاريا واستجابةً على الطلب المتزايد للسفر».
من جانبه قال السيد خيسوس كاباليرو، الرئيس التنفيذي لمطار صوفيا:«نحن بغاية السعادة لاستقبال الرحلات القادمة من الدوحة إلى مطار صوفيا مع شركائنا من الخطوط الجوية القطرية.
copy short url   نسخ
18/09/2021
125