?       أطلقت شركة «طلبات» مبادرة إقليميّة تبرّعت فيها بـ 100% من مكاسِبها في يوم 27 مايو، وذلك لدعم متضرّري الأزمة الإنسانية في فلسطين.

?       تجاوب عملاء تطبيق «طلبات» في قطر تجاوبًا واسعًا لحملة التبرعات من خلال التطبيق، كما تبرّع موظفو الشركة طواعيةً بجزءٍ من رواتبهم أيضًا لصالح المبادرة.

?       اختُتِمت المبادرة الإقليمية بناجحٍ باهر ونتجَت عن جمع قُرابَة مليوني ريالٍ قطري (1935650 ريالٍ قطري $530,315 -) ستُوجّه لدعم الأعمال الإغاثية في فلسطين.

?       جميع التبرّعات جارٍ تحويلها إلى شركاء «طلبات» الدائمين؛ برنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة، و «قطر الخيرية»، وجمعية «دار العطاء» بعمان، والهلال الأحمر الكويتي من خلال شركة «Give» غير الربحية.

 

 

اختتمت شركة «طلبات» مبادرتها الإقليمية لدعم الأعمال الإغاثية العاجلة للأزمة الإنسانية في فلسطين بنجاحٍ باهر، فقد تبرّعت بكامل مكاسِبها من طلبات العملاء يوم 27 مايو 2021 لصالح المتضررين في فلسطين عبر شركائها الدائمين؛ برنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة، و«قطر الخيرية». كما أتيحَت الفرصة للعملاء للتبرع مباشرة لصالح فلسطين من خلال عددٍ من الشراكات المختلفة مع المنظمات والجمعيات الخيرية مثل «قطر الخيرية» في قطر، وجمعية «دار العطاء» في عمان، والهلال الأحمر الكويتي من خلال شركة «Give» غير الربحية.

 

بالإضافة إلى ذلك، ساهم عملاء التطبيق في قطر بقُرابة 205 ألف ريالٍ قطري عبر تطبيق «طلبات» لصالح «قطر الخيرية». جديرٌ بالذكر أنّ كامل المبالغ السالف ذكرها ستُوجّه لمساعدة الأطفال والأُسَر المتضررين من الأزمة الإنسانية في فلسطين.

 

علّق «فرنسِسكو ميجيل سوسا»؛ المدير العام لمِنصَّة «طلبات قطر» قائلًا:

«تأثّرنا جميعًا بما فعله المجتمع القطري لمساندة حملة الإغاثة الإنسانية التي أطلقتها «طلبات». كان المشهد مؤثرا ، أن نرى الجميع يتحرّك بدافع الإنسانية والأخوة، ونحن فخورون بأننا تمكّنا من استخدام منصتنا وتقنياتنا لنشر الوعي وجمع التبرّعات لدعم الأعمال الإغاثية في فلسطين».

 

كما شارك «توماسو رُدريجز»؛ المدير التنفيذي لشركة «طلبات»، امتنانه وسعادته لرؤيته لهذا الحَراك الرائع من العملاء والشركاء والسائقين والموظفين تجاه مبادرة «طلبات» لدعم متضرّري الأزمة الإنسانية في فلسطين، وقال:

«أود أن أشكر من صميم قلبي جميع الأشخاص الذين طلبوا وجباتهم وبقالتهم من تطبيق «طلبات» يوم 27 مايو، وأولئك الذين تبرعوا مباشرةً من خلال التطبيق أيضًا. كان من الرائع أن نرى مجتمعنا يتكاتف معًا من أجل الإنسانية خلال هذه الأوقات العصيبة، وقلوبنا تغمرها السعادة مِمّا شهدناه من ردود الأفعال المختلفة من جميع الأطراف داخل «طلبات»».

 

هذا وللعِلم، يُمكِن للعملاء في قطر الاستمرار في التبرّع لصالح فلسطين والعديد من المبادرات الخيرية الأخرى من خلال تطبيق «طلبات» المتاح على متجر «جوجل بلاي» ومتجر تطبيقات شركة «أپل».