+ A
A -
الدوحة -الوطن

نظم ملتقى فتيات الجميلية التابع لمركز شباب الجميلية معرض لمحبي الانمي بقطر مول، واستمر المعرض لمدة يومين: الأربعاء والخميس الموافقين 19 – 20 أكتوبر 2022م، وذلك في إطار سعي وزارة الرياضة والشباب لتمكين الشباب والفتيات في شتى المجالات، من أجل تنمية قدراتهم وصقل مهاراتهم ورعاية مواهبهم واسترشادا بالخطة الاستراتيجية التي وضعتها الوزارة وعلى ضوء رؤية إدارة الشؤون الشبابية بالوزارة.

وقد اشتمل المعرض على العديد من الرسومات واللوحات التي شاركت بها مجموعة من الفنانات القطريات وغير القطريات المهتمات برسوم الانمي، وكذلك رسومات لبعض محبي رسومات الانمي. وقد شرف افتتاح المعرض السيد مبارك الدوسري، رئيس قسم المراكز الشبابية بإدارة الشؤون الشبابية بالوزارة والسيدة عليا العبد الله، خبير شؤون شبابية بإدارة الشؤون الشبابية بالوزارة.

وقد شارك العديد من مرتادي وزوار قطر مول المعرض، وكان هناك تفاعل كبير ما بين الجمهور وأصحاب اللوحات من الفنانات ومحبي رسوم الانمي. وقد أشرف على المعرض عدد من موظفات الملتقى تحت إدارة السيدة نورة الشهواني منسقة الأنشطة بالملتقى والمكلفة بإدارة الملتقى. ويعتبر المعرض معرضا نوعيا متخصصا يلبي طموحات شريحة كبيرة من الشباب والفتيات، الذين يهتمون بمثل هذه الأعمال الفنية، والتي قد تساعدهم في لاحقا وتفتح لهم آفاق المستقبل لمن أراد أن يحقق طموحاته في هذا المجال.

copy short url   نسخ
24/10/2022
0