+ A
A -
جريدة الوطن

تستعد لوسيل ونتر وندرلاند، المدينة الترفيهية النموذجية التي تطوّرها شركة استثمار فينشرز (Estithmar Ventures) التابعة لمجموعة استثمار القابضة وتشغّلها شركة IMG - صاحبة حقوق تشغيل هايد بارك ونتر وندرلاند – للمرة الأولى خارج لندن، للترحيب بالجمهور في قطر وخصوصاً الباحثين عن أكثر المغامرات والأنشطة الترفيهية اثارة في أجواء من المتعة والتسلية.

تمتد لوسيل ونتر وندرلاند، في جزيرة المها، على مساحة 00,0001 متر مربع، ويضم المشروع قائمة متنوعة من الألعاب الترفيهية التي تم تطويرها لتناسب كافة الفئات العمرية وافراد العائلة وتحمل أسماء أبرز العلامات التجارية محليا : "رولركوسترOoredoo 5G ، عجلة فيريس العملاقة بطول 150 قدمًا باسم "عين QNB"، حلبة تزلج الريان، أول حلبة للتزحلق على الجليد في الهواء الطلق باسم مصرف الريان، "ڤيو بنك الدوحة"، فضلا عن محطات ترفيهية أخرى مثل المنحدر الجليدي، "آركتك سبلاش"، "سنو روكيتس"، "أوكتو-جت"، وغيرها. أما تطبيق "طلبات" فسيمنح رواد لوسيل ونتر وندرلاند قائمة واسعة من المأكولات والمشروبات، حيث سيتاح أكثر من ٣٠ كشك للمأكولات السريعة للضيوف فرصة إرسال الطلب عبر التطبيق واستلامه من المنفذ الذي طلبوه منه في درب طلبات.

بدعم من الخطوط الجوية القطرية، شريك الطيران الرسمي، و شركة الديار القطرية والشركاء المؤسسين أوريدو (Ooredoo)، وبنك قطر الوطني (QNB)، وبنك الدوحة، ومصرف الريان، وبرعاية كبرى المؤسسات في قطر مثل تطبيق التوصيل "طلبات"، تقدم لوسيل ونتر وندرلاند لزوارها المرتقبين أكثر من 50 جولة ترفيهية، وقائمة متنوّعة من عروض المأكولات والمشروبات، فضلا عن العروض الترفيهية الحية، مانحة روادها فرصة خوض اجمل تجارب المرح وصنع ذكريات لا تُنسى مع أفراد العائلة والأصدقاء.

ومن المقرّر طرح تذاكر لوسيل ونتر وندرلاند أمام الجمهور قريبًا، حيث ستكون متاحة عبر الموقع الإلكتروني للمدينة المميزة في باقات مختلفة: "تذاكر الدخول ليوم كامل" بفئتيها العادية والخاصة بكبار الشخصيات، "تذاكر الدخول المجاني من الباقة المفتوحة لعدد غير محدود من الألعاب"، وعروض أخرى.

وبهذه المناسبة، قال السيّد هنريك كريستيانسن، الرئيس التنفيذي لمجموعة استثمار القابضة:"فخورون جدًا بتقديم هذه الوجهة الترفيهية العالمية في قطر ومتحمسون لتقديم قيمة مضافة لمشهد السياحة والترفيه في الدولة. ان لوسيل ونتر وندرلاند هي المدينة الترفيهية الأولى من نوعها في المنطقة، ونحن على ثقة بحصولها ليس فقط على إعجاب سكان قطر ومنطقة الخليج، بل أيضًا السيّاح والزوار القادمين إلى قطر من شتى أنحاء العالم. سعداء باضفاء لوسيل ونتر وندرلاند طابع الإثارة على الأجواء الحماسية التي تشهدها الدولة مع اقتراب انطلاق أول نسخة من بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 في الشرق الأوسط في نوفمبر المقبل".

علاوة على ذلك، ستشهد لوسيل ونتر وندرلاند تعاونًا مع مجموعة من العلامات التجارية العالمية الرائدة في مجال صناعة المحتوى الترفيهي مثل كوكوميلون، الشخصية الكرتونية الرقمية التي تحظى بأغانيها عبر يوتيوب على شعبية ملايين الأطفال من حول العالم وفي انحاء الشرق الأوسط، وذلك من خلال تقديم " مدينة كوكوميلون" للمرة الأولى في قطر والتي سيتمكن الأطفال من زيارتها في المدنية، وكذلك سيرك "غاندي" الشهير ، أكبر العروض السياحية الجوالة في أوروبا والذي يقدّم عروضه الحية في قطر لأول مرة.

وسط توقعات باستقطاب أكثر من مليون زائر سنويًا، من المقرر أن تصبح لوسيل ونتر وندرلاند إلى جانب مرافق الترفيه الأخرى في جزيرة المها، أماكن مفضلة للسيّاح في قطر مرسخة مكانتها على خارطة السياحة المحلية.

لمزيد من المعلومات، يمكن للمهتمين زيارة الموقع الإلكتروني للمدينة: https://www.lusailwinterwonderland.com/

copy short url   نسخ
23/10/2022
50