+ A
A -
حصلت مجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا على لقب «أفضل بنك لتمويل التجارة الخارجية في قطر» من مجلة غلوبال ترايد ريفيو، كجزء من جوائز المجلة للتميز في التجارة للعام 2021.
ويأتي اختيار البنك للفوز بالجائزة تقديراً لجهوده في تعزيز التجربة المصرفية لعملائه من الشركات عبر إطلاق مجموعة من المنتجات الرقمية والخدمات المبتكرة وتعزيز التواصل عبر شبكته الدولية المتنامية ونجاح نموذج أعماله في الإستجابة لتداعيات جائحة «كوفيد - 19»، وذلك تنفيذاً لرؤيته بأن يصبح أحد البنوك الرائدة في الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب شرق آسيا.
وشملت جهود QNB للتوسع الرقمي تعزيز خدمات بوابة التجارة الإلكترونية بوصفها منصة فريدة مصممة للاستجابة لاحتياجات الأعمال التجارية المحلية والدولية للشركات بكل دقة، مما أدى إلى ارتفاع في تسجيل الشركات عبر مختلف أنحاء شبكة البنك الدولية وزيادة عدد مستخدمي البوابة التجارية بنسبة 221 % خلال عام 2020.
كما تعكس الجائزة نجاح البنك في تطوير خدماته الرقمية للشركات لتعزيز الأعمال التجارية والاستثمارية ودفع كفاءة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت التي تستهدف الشركات والشركات الصغيرة والمتوسطة، معززاً بذلك ريادته في القطاع المصرفي الرقمي.
copy short url   نسخ
24/06/2021
465