+ A
A -
جريدة الوطن

أطلقت طلبات، الشركة المحلية الرائدة في مجال التكنولوجيا، رسميًا متجر الميرة في قطاعات هايبرماركت على منصة "طلبات" في قطر. إذ يتم عرض المنتجات بنفس الأسعار الموجودة في الجمعية مما يتيح للعملاء فرصة شراء المنتجات بنفس السعر و بنقرة واحدة فقط.

وأعرب فرانسيسكو ميغيل دي سوزا، المدير العام لطلبات قطر قائلا: "يسعدنا الترحيب بالميرة على تطبيقنا، فهذا الإطلاق هو جزء من جهودنا الواسعة والتعاونية لتحسين عروضنا المحلية. كما تعد شراكتنا مع الميرة وهي أحدث إنجازاتنا شهادة على هدفنا المستمر المتمثل في دعم المجتمع المحلي من خلال تزويد المستهلكين بالمنتجات والخدمات الأكثر طلبًا ومن أكثر الجمعيات المحلية المنتشرة في شتى أنحاء الدوله .

تعليقًا على الإطلاق، صرح عبدالعزيز المانع، مدير تكنولوجيا المعلومات : "تسعى الميرة جاهدة لتلبية احتياجات قاعدة عملائها المتزايدة باستمرار من خلال تقديم خدماتها وفق معايير عالية من التقنية و أفكار مبتكرة تجعل تجربة التسوق لديهم سلسة ومريحة. وتمكننا الشراكة مع "طلبات" من توسيع خيارات خدمة التوصيل وتغطية مواقع السكن لضمان خدمات عالية الجودة وخدمة توصيل سريعة لعملائنا المخلصين في جميع أرجاء الدولة. كما يسعدنا أن نقدم عروضنا اليومية والأسعار المخفضة على منصة :طلبات" ليستمتع بها جميع العملاء.”

وبالإضافة إلى مجموعة المنتجات المتنوعة التي تقدمها الميرة، سيشمل التطبيق أيضا العديد من العروض الرائعة التي يتم طرحها على مدار العام. ومع انتشار أكثر من 60 فرعًا في جميع أنحاء قطر، تساعد هذه الطرق الإستراتيجية لعرض منتجات الميرة وخطط التوسع لها في الحفاظ على مكانتها كشركة تجزئة وطنية رائدة من خلال تعزيز تنوع المنتجات والسلع المعروضة من خلال توسع أفرعها، إضافة إلى توفر خدمات البيع بالتجزئة والجملة والتسوق عبر الإنترنت.يمكن للمستهلكين الآن تحميل تطبيق "طلبات" من متجر ابل وجوجل بلاي ومتجر برامج هواوي.

copy short url   نسخ
20/10/2022
0