+ A
A -
محمد مطر

عبّر النجوم المشاركون في أغنية أرض المونديال التي أنتجتها المؤسسة القطرية للإعلام، عن سعادتهم وفخرهم بالمشاركة العربية في هذا العمل الاستعراضي، الذي سيبث عبر كل القنوات القطرية والعربية المهتمة بكأس العالم بعد الانتهاء من عملية المكساج والمونتاج النهائي.

أغنية «أرض المونديال» رؤية وألحان السيد محمد المرزوقي الذي أشرف أيضًا على الإنتاج الضخم للعمل، بمشاركة عربية متنوعة تم اختصارها في نجوم الدول العربية المشاركة في المونديال وهي: قطر والمغرب والسعودية وتونس، وبمشاركة مجاميع يمثلون دول العالم.

وحول آراء النجوم المشاركين في الأوبريت قال النجم القطري عيسى الكبيسي: فخور بارتداء ثوبي في هذا الكليب الذي يمثل العرب، فيما علق المغربي حاتم عمّور على لبسه المغربي أنه يمثّل وطنه وكل مواطن عربي. أما السعودي عبدالعزيز العليوي فردد بعضا من كلمات الأغنية: مرحبا بأرض المها.. حن عرب شبه الجزيرة.

بينما قال التونسي الشاب نجم الراب نوردو إنها الزيارة الأولى لقطر، وكانت بسبب تصوير الكليب، كما عبر نوردو عن سعادته بالأجواء الاحتفالية التي شهدها الكليب، مشيراً إلى أنه فخور، وسعيد كذلك بتواجد المنتخب التونسي ضمن هذا الحدث الرياضي العالمي هنا في قطر.

وأخيراً قالت الشابة السعودية داليا مبارك إنها ستشجع منتخبها الوطني السعودي إضافة إلى المنتخب القطري، ومنتخب الأرجنتين من أجل ميسي.

أغنية «أرض المونديال» من إخراج التركي مراد كوشك، إدارة فنية لخالد خميس وحسن النعيمي والإدارة المالية واللوجستية لعبدالرحمن الشعيبي وعبداللطيف البلتاجي.

copy short url   نسخ
17/10/2022
35