+ A
A -
جريدة الوطن

أعلنت مجموعة QNB، الداعم الرسمي لكأس العالم FIFA 2022 في الشرق الأوسط وإفريقيا، عن أسماء 80 فائزاً محظوظاً في السحب الثالث للحصول على تذكرتين لحضور مباريات كأس العالم FIFA قطر 2022.

ويواصل QNB مكافأة عملائه وتحقيق أحلامهم من خلال الإعلان عن جولة أخرى من الفائزين لكأس العالم FIFA قطر2022.

وقال السيد عادل علي المالكي، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في المجموعة، «نظراً للشغف الهائل بكرة القدم في قطر، نعتقد أن هذا العرض هو وسيلة رائعة لشكر عملائنا على ولائهم المستمر، وقد لقيت هذه المبادرة استحساناً كبيراً من قبل عملائنا الحاليين والجدد الذين اختاروا المشاركة في هذه التجربة الفريدة والحصول على تذاكر مباريات كأس العالم FIFA»

ومن خلال سحوبات متعددة، ستتاح الفرصة لـ 450 عميلاً للفوز بباقات حصرية لتذاكر المباريات والحصول على مقاعدهم في كأس العالم 2022.

بالإضافة إلى ذلك، سيتم منح أول 20 عميلاً يقومون بإيداع ما لا يقل عن إجمالي 50 مليون ريال قطري في شهر أكتوبر خمس تذاكر لمباريات كأس العالم 2022.

وسيكون السحب متاحا كل شهر لجميع العملاء الذين يحولون رواتبهم، أو يحصلون على قرض شخصي أو قرض سيارة بأقل سعر فائدة، أو يزيدون رصيد حساباتهم. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء التأهل عند تحويل الأموال دولياً أو فتح حساب غير مقيم. سيسمح أي من الإجراءات المذكورة أعلاه للعملاء بالحصول على فرص غير محدودة للتأهل في السحب الشهري.

وتتواجد مجموعة QNB، من خلال فروعها وشركاتها التابعة، في أكثر من 30 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات المصرفية لعملائها. ويعمل في المجموعة أكثر من 27,000 موظف عبر 1000 فرع ومكتب تمثيلي، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4,700 جهاز.

copy short url   نسخ
17/10/2022
5