+ A
A -
جريدة الوطن

أعلنت استثمار القابضة ش.م.ع.ق. عن توقيع ثلاث مذكرات تفاهم مع صندوق الاستثمار والتطوير في كازاخستان بهدف التعاون في اطلاق مشاريع استثمارية وتنموية من مجالات السياحة والضيافة والرعاية الصحية و الشراكة بين القطاعين العام و الخاص.

وفقا للاتفاقيات الموقعة ستقوم استثمار القابضة من خلال شركتها المتخصصة في التطوير السياحي استثمار فينتشورز بالعمل مع صندوق الاستثمار والتطوير في كازاخستان بتطوير مشروعين للضيافة على الساحل الرملي لبحر قزوين كما ستقوم استثمار القابضة بالتعاون مع الصندوق الاستثماري الكازاخستاني لاستحداث منشأة للرعاية الطبية في مدينة أستانا من خلال شركتها المتخصصة اليغانسيا للرعاية الصحية .

هذا وقد تم توقيع الاتفاقيات على هامش منتدى كازاخستان -قطر للاستثمار والمنعقد في مدينة أستانا عاصمة كازاخستان من قبل كل من السيد نورلان زاكوبوف الرئيس التنفيذي لصندوق الاستثمار والتطوير في كازاخستان و الدكتور هنريك كريستيانسن الرئيس التنفيذي لمجموعة استثمار القابضة.

وقال الدكتور هنريك كريستيانسن الرئيس التنفيذي لمجموعة استثمار القابضة تعليقا على هذا الحدث: "يسرني تدشين هذه الشراكة الإستراتيجية والمهمة مع صندوق الاستثمار والتطوير في كازاخستان والتي من شأنها توسيعأعمال استثمارعالميا."

منجهتهعلقالسيدمعتزالخياطرئيسمجلسإدارةاستثمارالقابضةقائلا: "انطلاقامنالعلاقاتالاستراتيجيةالوطيدةبينقطر وكازخستانواستنادالاستراتيجيةعمل استثمارالقابضةفيالتوسعالدولييأتيتوقيعهذهالاتفاقياتليكونمنصةأساسيةفي دعمعجلةالاستثمارالخارجي."

استثمار القابضة ش.م.ع.ق. هي مجموعة أعمال متكاملة وسريعة النمو، تقدم العديد من الخدمات في مجالات متنوعة وتتسم بالموثوقية والاستدامة والجودة. تعمل استثمار القابضة في عدة قطاعات منها الرعاية الصحية، الصناعات، المقاولات، المشاريع، والخدمات. وتسعى المجموعة بصفة مستمرة إلى تحقيق التميز والابتكار، وزيادة القيمة الحقيقية للمستفيدين بشكل ينعكس إيجابياً على القيمة النهائية التي يحصل عليها العملاء.

copy short url   نسخ
13/10/2022
25