+ A
A -
الدوحة - الوطن - قنا- تحت رعاية حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، تحتفل جامعة قطر في 12 من أكتوبر المقبل بتخريج الدفعة الثالثة والأربعين من طُلاب الجامعة (دفعة 2020).
كما سيقام حفل تخريج الطالبات المتفوقات تحت رعاية سمو الشيخة جواهر بنت حمد بن سحيم آل ثاني حرم سمو الأمير، في 13 من الشهر ذاته.
ويبلغ إجمالي عدد خريجي هذه الدفعة 3075 خريجا وخريجة، وذلك بواقع 707 خريجين، و2368 خريجة، للسنوات الأكاديمية خريف 2019 وشتاء وربيع وصيف 2020.
وأكدت الجامعة أنه سيتم خلال الحفل مراعاة إجراءات السلامة والتدابير الاحترازية التي أقرتها الدولة في إطار مكافحة وباء كوفيد - 19 حيث سيقتصر الحضور على الخريجين وكبار مسؤولي الجامعة، بهدف تطبيق التباعد الاجتماعي.
ونوهت الجامعة إلى أن الاحتفال بتخريج دفعتها الثالثة والأربعين من الخريجين والخريجات، هو احتفاء بمسيرة تاريخية امتدت عبر عقود، ساهمت خلالها جامعة قطر في تعزيز التنمية والازدهار بالدولة من خلال رفد سوق العمل بالخريجين الأكفاء.
استعداداتٌ مبكرة
ولا شك أن جامعة قطر وهي تحتفل بتخريج دفعتها الثالثة والأربعين من الخريجين والخريجات، فهي بذلك تؤرخ لمسيرة تاريخية امتدت عبر عقود، ساهمت خلالها جامعة قطر في تعزيز التنمية والازدهار بقطر من خلال رفد سوق العمل بالخريجين الأكفاء.
وتُولي استراتيجية الجامعة الجديدة عناية كبيرة للطلاب، من خلال سعيها إلى وضع جامعة قطر في موقع الريادة وتكريس دورها كمؤسسة تعليمية تتميز بأنها صاحبة المبادرة والريادة في قيادة قاطرة التعليم العالي في قطر بهدف توفير تعليم أكاديمي متميز يتناول تحديات عصرنا الحالي ويركز على تلبية الاحتياجات الوطنية، لنتجه بذلك، بخطوات واثقة، نحو بناء مجتمع يعتمد اقتصاد المعرفة وفق رؤية قطر 2030.
copy short url   نسخ
17/09/2020
2259