+ A
A -
جريدة الوطن

سرّ علامة هوبلو وشركاؤها في مجموعة الماجد الإعلان عن افتتاح متجر بين ربوع مول بلاس فاندوم الذي يُعتبَر مركز التسوّق الأرقى في الدوحة.

يمتدّ المتجر الرئيسي الجديد لعلامة هوبلو على مساحة تزيد عن 200 متر مربّع وقد أصبح جاهزاً لاستقبال العملاء وسط أجواء مريحة تعكس هوية الدار ونهجها الشهير الذي يجسّد "فنّ الدمج". ويكتنف المساحة أثاث عصري ولوحات مِن وحي حركة البوب آرت، فتظهر مدى إتقان علامة هوبلو فنّ الدمج ما بين العناصر التقليديّة والعصريّة في تصميم متناسق.

ترسّخ العلامة التزامها بالتقرّب من عشّاقها القطريّين والحفاظ على معايير خدمتها الممتازة وحسّها الإبداعي الفريد من خلال متجرها الجديد الراقي، عبر تقديم مجموعة واسعة من الساعات بدءاً من إصدارات بيغ بانغ وصولاً إلى قطع كلاسيك فيوجن، ناهيك عن تصاميم ساعات محدودة الإصدار.

إلى جانب الاحتفال بهذه الخطوة الهامة، يشرّف علامة هوبلو أن تكون الميقاتي الرسمي في مباريات بطولة كأس العالم لكرة القدم التي تقام لأوّل مرّة في الشرق الأوسط، وتحديداً في قطر. وفيما تمضي الشركة السويسرية الرائدة في مجال صناعة الساعات قدماً بمبادرة "هوبلو تحبّ كرة القدم"، تستعدّ العلامة المرموقة في الفترة المقبلة للترحيب بالمقيمين والسيّاح بين ربوع متاجرها في الدوحة.

وفي هذه المناسبة ، قال ريكاردو غوادالوبي الرئيس التنفيذي لهوبلو:"يشكّل العام 2022 عاماً حافلاً بالإنجازات بالنسبة إلى علامة هوبلو في الدوحة بما أنّنا نفتتح متجراً رئيسيّاً ونستعدّ لنكون الميقاتي الرسمي في مباريات بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر. ويسرّني تعزيز حضورنا في هذه السوق الهامة حيث لدينا قاعدة عملاء مهمة وقوية ".

قال ديفيد تيديسكي، المدير الإقليمي لهوبلو في أميركا اللاتينيّة، وجزر الكاريبي، والشرق الأوسط وأفريقيا :" تؤكّد خطوة افتتاح متجر رئيسي للعلامة في قطر على مدى أهميّة هذه السوق سريعة النموّ بالنسبة إلينا، حيث نخطّط لمواصلة توسيع أعمالنا التجارية. ونتطلّع إلى استقبال عملائنا وضيوفنا في العنوان الجديد لعلامة هوبلو، حيث تنتظرهم تجربة راقية وخدمة عالمية المستوى".

ومن جهته ، قال السيد جميل الماجد نائب رئيس مجوهرات الماجد:" نحن فخورون بالشراكة الطويلة والواعدة بين هوبلو ومجموعة الماجد. إن توقيت افتتاح متجر هوبلو في مول بلاس فاندوم الجديد ممتاز إذ يأتي قبيل انطلاق بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر2022 في غضون أسابيع قليلة. هوبلو هي إحدى أرقى العلامات التجارية في عالم صناعة الساعات نظرًا للاندماج المثالي بين الابتكارات غير التقليدية والحرفية. يسعدنا أن نقدم لعملائنا مجموعة متنوعة من الساعات، بما في ذلك بعض الموديلات محدودة الإصدار في هذا البوتيك.

copy short url   نسخ
09/10/2022
0