لندن -أ. ف. ب- تعهّد النروجي أولي غونار سولسكاير مدرب مانشستر يونايتد أن فريقه سيصوّب الأمور بعد إهداره الفوز في اللحظات القاتلة ضد ساوثمبتون، في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وفشله في تعزيز حظوظه بالتأهل إلى دوري أبطال أوروبا.
وكان فريق «الشياطين الحمر» في طريقه لتحقيق خامس انتصار تواليا والانفراد بالمركز الثالث، بيد أنه بات متساويا مع ليستر صاحب المركز الرابع الأخير المؤهل إلى الدوري الأبطال بـ 59 نقطة، ومُنيت شباك الحارس الاسباني دافيد دي خيا بهدف التعادل القاتل (2-2) في الدقيقة السادسة من الوقت البدل عن ضائع عبر الايرلندي ميكايل اوبافيمي على ملعب «أولد ترافورد».
ويلتقي يونايتد في المباراتين المقبلتين في الدوري كريستال بالاس ووست هام، قبل مواجهة ضد ليستر سيتي في موقعة منتظرة قد تحدد هوية المتأهل أوروبيا.
وقال المهاجم السابق: «يجب أن اقول ان ذهنية الشبان كانت رائعة، لقد تعرضنا لبعض الانتكاسات هذا الموسم، وهذا تحد آخر لنا». وتابع: «أنا واثق للغاية من عقلية الشبان، خائب طبعا، لكن علينا تقبل الخيبات كما الايجابيات عندما نحقق الفوز»، وأردف سولسكاير: «تعلّمنا درسا قاسيا، لذا نأمل في تصحيحه وسنصحّحه».