+ A
A -
أعلنت Ooredoo عن إطلاق حملة واسعة لحماية الحياة البيئية وتنظيف الشواطئ بمناطق مختلفة في قطر. وتهدف حملة Ooredoo إلى الحفاظ على نظافة الشواطئ، سواء للزوار أو الحياة البحرية، ونشر الوعي بضرورة تركها نظيفة وعدم ترك أي مخلفات هناك عدا القصور الرملية.
وانطلقت الحملة يوم الأحد 12 يوليو 2020، وكانت البداية في شاطئ سميسمة الذي يعد وجهة مميزة للزوار في قطر.
وبالتعاون بين Ooredoo وبلدية الظعاين ومركز أصدقاء البيئة، شارك عشرات المتطوعين وعدد كبير من الشخصيات المعروفة في وسائل التواصل الاجتماعي الذين ساهموا بإيصال أهداف الحملة إلى عدد كبير من المتابعين في قطر عبر هاشتاق #اتركوا_فقط_القصور_الرملية، وتشجيع مرتادي الشواطئ على تحمل مسؤولية تنظيف الشاطئ بعد استخدامه وتركه نظيفاً.
ومن الشخصيات المعروفة التي شاركت في الحملة سفير العلامة التجارية لـ Ooredoo علي بن طوار الكواري، والإعلامية حنان العمادي والإعلامية علا الفارس، والسيدة شمس القصابي (شموس)، وصالح العليان وأمينة الموسى وعبدالله المانع وحمد بن ناصر وخالد الريس.
وتأتي الحملة كثمرة للتعاون المشترك بين Ooredoo وبلدية الظعاين، إذ تحرص الجهتان على نشر الوعي حول ضرورة الحفاظ على نظافة الشواطئ وحماية الحياة البرية والبحرية، وتوفير بيئة مناسبة للزوار تمكنهم من الاستمتاع بجمال الطبيعة في قطر.
وعن هذه الحملة، قال يوسف عبدالله الكبيسي، رئيس العمليات في Ooredoo: «يعد دعم المبادرات التي تهدف للحفاظ على البيئة جزءاً أساسياً من استراتيجية Ooredoo لدعم المجتمع، وبما يحقق أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة، لذا نعتز اليوم بالتعاون مع بلدية الظعاين للحفاظ على نظافة شواطئنا الجميلة وتشجيع أفراد المجتمع على تحمل مسؤولية إبقائها نظيفة ليتسنى للجميع الاستمتاع بها دون أي معوقات. ويسرنا أن نشاهد هذا العدد الكبير من المتطوعين في الحملة، سواء من Ooredoo أو خارجها على الرغم من ارتفاع درجة حرارة الجو».
بدوره، قال راشد الخيارين، مدير بلدية الظعاين: «تتميز قطر بشواطئها الرائعة وبيئتها البحرية الخلابة، وتقع مسؤولية الحفاظ على البيئة وهذه الشواطئ على جميع المواطنين والمقيمين لضمان حماية الحياة البحرية وتمكين الجميع من الاستمتاع بالأجواء الرائعة هنا. يسرنا التعاون مع Ooredoo في هذه المبادرة التي نتمنى أن تحث الجميع على أخذ البيئة بعين الاعتبار عند زيارة هذا المكان والقيام بدورهم من خلال الحفاظ على النظافة والطبيعة».
وفي ختام الحملة، كرمت بلدية الظعاين شركة Ooredoo على الدور الكبير الذي تقوم به لدعم المجتمع ومساندة الجهات المعنية في جهود الحفاظ على البيئة والحياة الطبيعية.
وتعد Ooredoo شركة اتصالات قطرية رائدة توفر خدمات الاتصالات الجوالة واتصالات الخط الثابت وإنترنت البرودباند والخدمات المُدارة للشركات، وقد صممت تلك الخدمات لتلبية احتياجات العملاء من الأفراد والشركات. وباعتبارها شركة تولي أهمية كبيرة للمجتمعات التي تقدم فيها خدماتها، تسهم رؤيتها التي تتمثل في إثراء حياة عملائها، وإيمانها بقدرتها على تحفيز التنمية البشرية من خلال الاتصالات، في مساعدة أفراد المجتمعات على تحقيق أقصى تطلعاتهم.
copy short url   نسخ
14/07/2020
639