+ A
A -
جريدة الوطن

انطلق أمس الاجتماع التنسيقي القطري- السعودي الثالث بشأن إجراءات دخول القادمين عبر منفذ «أبو سمرة» الحدودي خلال بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، ويستمر يومَين بفندق شيراتون الدوحة.

ترأس الوفد القطري في الاجتماع العميد ناصر بن عبدالله آل ثاني مدير إدارة جوازات المنافذ، بينما ترأس الوفد السعودي العميد سعود بن بندر السور مساعد مدير عام الجوازات لشؤون المنافذ.في بداية الاجتماع، رحب العميد ناصر بن عبدالله آل ثاني بالوفد السعودي في بلدهم الثاني قطر، متمنيًا لهم التوفيق، وأن تثمر الجهود المبذولة في إحداث التنسيق المطلوب الذي يساهم في انسيابية دخول الجماهير إلى دولة قطر، وأشار إلى أن الاجتماع الحالي يأتي استكمالا لما تم مناقشته في الاجتماعين السابقين بهدف تعزيز التعاون المشترك فيما يتعلق بالدخول والخروج خلال فترة بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

وقد تم استعراض آخر المستجدات حول آليات الدخول المعتمدة للقادمين لدولة قطر أثناء بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 عبر منفذ أبو سمرة الحدودي.

كما ناقش الاجتماع عددا من الموضوعات التي تم طرحها خلال الاجتماع السابق وما توصل إليه الجانبان من تنسيق، وكذلك مناقشة عدد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال.

copy short url   نسخ
29/09/2022
30