+ A
A -
جريدة الوطن

أعلنت كتارا للضيافة، الشركة العالمية المالكة والمطورة والمشغلة للفنادق والتي تتخذ من قطر مقرًا لها، عن تعزيز شراكتها مع أكور، مجموعة الضيافة الأكثر تنوعًا في العالم والتي تضم أكثر من 420 فندقًا في جميع أنحاء الهند والشرق الأوسط وافريقيا وتركيا، بافتتاح فندق فيرمونت قصر التازي، طنجة الجديد في المنطقة الشمالية من المغرب.

وسيعمل الفندق الفاخر الجديد المقرر افتتاحه في الربع الأخير من عام 2022 على تعزيز الشراكة طويلة الأمد بين المجموعتين، حيث تمتلك كتارا للضيافة بالفعل العديد من الفنادق التاريخية التي تديرها أكور، وسيضم قصر التازي 133 غرفة وجناحًا فاخرًا ومنتجع فيرمونت الصحي والعديد من المطاعم، فضلًا عن قاعات مؤتمرات ومآدب حديثة.

ومن جهته قال سعادة السيد علي بن أحمد الكواري، رئيس مجلس إدارة كتارا للضيافة: «إن استثمارنا في ترميم قصر التازي بطنجة يتماشى مع الخطط الاستراتيجية لشركة كتارا للضيافة الهادفة إلى التوسع الدولي، كونه مشروعنا الثاني في شمال أفريقيا».

وأضاف سعادته: «يتمثل هدفنا الأساسي من خلال الالتزام بهذه الاتفاقية في دعم تنمية المجتمع المحلي، مع مشاركة خبراتنا في مجال الضيافة، والاستثمار في إقامة شراكة قوية وإيجاد قيمة دائمة، وإنه لمن دواعي سرورنا أن نشارك فندقنا الأبرز في المغرب مع أكور».

ومن جانبه علق السيد أندرو همفريز، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة كتارا للضيافة قائلًا: «نحن على ثقة من أن روح علامة فيرمونت التجارية ملائمة استراتيجيًا لأنه من المهم أن يكون لدينا مُشَغِّل يتفهم ويحترم تراث هذا الفندق الرائع، مما يضمن احتلاله لمكانته اللائقة في الأسواق المحلية والعالمية عند افتتاحه في وقت لاحق من هذا العام».

واختتم السيد همفريز حديثه قائلًا: «بفضل تاريخه العريق الممزوج بالعمارة المغربية المعاصرة، سيصبح قصر التازي رمزًا حقيقيًا للضيافة يمثل إرثًا يُعتز به ومستقبلًا ملهمًا، وسيكون المنتجع بمثابة ملاذ حضري مريح يمثل احتفالًا حقيقيًا بالثقافة والتاريخ المغربيين الثريين».

ويقع الفندق في مدينة طنجة شمال المغرب، ويتمتع بموقع مثالي في قلب منطقة بوبانة السكنية الراقية، حيث يجعل نزلاءه قريبين من المعالم الرئيسية بالمدينة: 10 دقائق من وسط المدينة والكورنيش، و20 دقيقة من المطار.

وبدوره قال سيباستيان بازين، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة أكور: «فيرمونت قصر التازي في طنجة إضافة رائعة إلى محفظتنا الاستثمارية الفاخرة في المغرب والمنطقة ككل. ونحن فخورون وسعداء بشراكتنا مرة أخرى مع كتارا للضيافة في مشروع رائع آخر. لم يكن بوسعنا التفكير في علامة تجارية أفضل من فيرمونت لتعريف ضيوفنا بالقصر، ونَعِدُ بتجربة لا تُنسى في هذا المكان الاستثنائي».

ويقع فيرمونت قصر التازي في قلب المدينة وفي أحد أكثر مواقعها تميزًا، ويمتاز بموقع مثالي على تل مليء بالأشجار يمنح إطلالات لا مثيل لها في مدينة طنجة، وسيحظى الضيوف الزائرون بتجربة غامرة في بيئة غنية بالتاريخ ويتمتعون بخدمة جذابة ومميزة. ويتميز المكان الفاخر بالعمارة العربية الأندلسية الفخمة التي تجمع بين التصميم القديم والحديث مع الحفاظ على التقاليد المغربية.

وبهذه المناسبة قال فابيان جاستينيل، المدير العام لفندق فيرمونت قصر التازي في طنجة: «إنني أتطلع بشدة لجلب علامة فيرمونت التجارية المشهورة عالميًا إلى طنجة، وستكون الأشهر القليلة القادمة مثيرة للغاية، حيث أستعد أنا وفريق العمل للترحيب بالضيوف في هذا الفندق الرائع، وتقديم تجارب لا تُنسى حقًا وخدمات تفاعلية وشخصية».

وبمجرد افتتاح الفندق، سيلبي احتياجات الضيوف المسافرين بغرض الترفيه أو العمل، وكذلك أولئك الذين يبحثون عن إقامة مذهلة مع الأصدقاء والعائلة في طنجة، كونها واحدة من أقرب المدن المغربية للقلب.

يذكر أن أكور تدير حاليًا 41 عقارًا (6,215 غرفة) في المغرب مع مجموعة من 4 عقارات (768 غرفة) قيد التطوير.

copy short url   نسخ
28/09/2022
120