+ A
A -
الدوحة – (الوطن) الرياضي
يواصل منتخبنا الوطني للكرة الطائرة الشاطئية سلسلة مشاركاته المختلفة في البطولات العالمية في إطار نجاحات الكبيرة خلال السنوات الأخيرة.
وتقرر أن يشارك منتخبنا الوطني (1) للكرة الطائرة الشاطئية المكون من شريف يونس وأحمد تيجان، في بطولة إسبينيو العالمية ذات تصنيف أربع نجوم، والتي تنطلق منافساتها اليوم بالأدوار الرئيسية على شواطئ مدينة إسبينيو، البرتغالية وتستمر حتى يوم 21 من يوليو الجاري بمشاركة 50 فريقا يمثلون 26 دولة. وحسب التصنيف المتقدم على المستوى الدولي لمنتخبنا الوطني تم استبعاده من المرحلة التمهيدية وسيبدأ مبارياته في البطولة من الأدوار الرئيسية دور المجموعات، الذي سينطلق يوم بعد غد، وذلك بعد إجراء القرعة عقب انتهاء منافسات المرحلة المؤهلة مساء غد. يشار إلى أن المنتخب القطري يحل في المركز الرابع عالميا لأول مرة في تاريخه، وذلك حسب التصنيف الصادر من قبل الاتحاد الدولي للعبة، يذكر أن المنتخب في آخر تصنيف كان في المركز السادس.
وجاء الأدعم في المركز الرابع برصيد 5120 نقطة تحصل عليها من خلال مشاركته المتواصلة في العديد من البطولات الدولية ذات التصنيف العالي في اللعبة من 5 و4 و3 نجوم، وهي التي تمنح نقاطا تصنيفية عالية، ويتصدر التصنيف الثنائي النرويجي مول وسيروم برصيد 7600 نقطة، ويأتي في الترتيب قبل المنتخب القطري منتخبا روسيا وبولندا الثاني والثالث تواليا.
copy short url   نسخ
19/07/2019
556