+ A
A -
جريدة الوطن
وفي هذا الصدد أعلن العضو المنتدب لجراند مول، الدكتور أنور أمين شيلات، عن هذا الافتتاح بحضور المدير الإقليمي السيد أشرف شراكال، والمدير العام السيد أجيث كومار، ورئيس تطوير الأعمال السيد نديم باشا، والسيد ديفيد فورد رئيس العمليات - مجموعة بن يوسف (شريك في المشروع )و عدد من مسؤولي الشركة.

ومن جهته ، قال الدكتور أمين أن مجموعة جراند مول في طور النمو لتصبح علامة تجارية ناجحة في العالم ، وخاصة في الشرق الأوسط. وإن إطلاق الهايبر ماركت السادس في مكينس الذي يعتبر أيضا المنفذ الثمانين. وإلى جانب العلامات التجارية العالمية، يقدم المركز التجاري العديد من المنتجات المصنوعة محلياً.

تؤكد خطة مجموعة جراند مول التوسعية في السوق المحلي على مكانة قطر كدولة مفضلة للقوى العاملة الوافدة والسياح ويمكن للمتسوقين الوصول بسهولة إلى المنفذ الجديد في مكينيس من خلال المخرج 37 في طريق سلوى السريع باتجاه أبو سمرة. بمساحة 55000 قدم مربع ومرافق واسعة لمواقف السيارات سيكون جراند مول الوجهة المفضلة لسكان المنطقة وكذلك العملاء القادمين من السعودية في اتجاه الدوحة.

ويضمن جراند مول تجربة تسوق عالية بمعايير دولية وجودة استثنائية، تخوله أن يكون من الوجهات الأولى والمفضلة في دولة قطر من حيث تنوع المنتجات بأسعار معقولة وتنافسية.

تحدث المدير العام عن بروتوكولات الصحة والنظافة التي يتبعها جراند مول هايبر ماركت موضحاً “ لقد أثر الوباء على المحلات وكذلك المستهلكين، لكننا أعطينا الأولوية لسلامة عملائنا من المواطنين والمقيمين، لقد عملنا على ضمان معايير الصحة والسلامة والنظافة بعد عدة اختبارات تجريبية ، بعدما طورنا طريقة صحية لتقديم المنتجات عن طريق تركيب مرافق تعبئة متطورة للمواد الغذائية في جميع المناطق لتزويد الأطعمة والعدس والتوابل وغيرها من المنتجات عالية الجودة ".

و قال المدير الإقليمي لجراند مول السيد أشرف شراكال: "لقد ساعدتنا اراء العملاء والبيانات على تحديد إستراتيجيتنا للبيع بالتجزئة ،مما سادنا في إرضاء كل العملاء. وجذب هذا النهج متوسط ​​إقبال أكثر من 30 ألف عميل يوميًا في منافذ بيعنا في قطر. لقد طورت رؤية شركتنا وتركيزها على جراند مول إلى مؤسسة كبرى تضم أكثر من 80 منفذًا و 6000 موظف، وتخدم حوالي 300000 عميل في المتوسط ​​يوميًا ".

أضاف المدير العام السيد أجيث كومار: "لقد أصبحت المجموعة الكبرى اسمًا مرغوبًا به كثيرًا في غضون عقدين فقط منذ ظهورها لأول مرة في عام 1994. وقد ساعدتنا استراتيجيات العمل وتحالفاتنا التجارية مع شركائنا في جميع أنحاء العالم في الوصول إلى هذه المرحلة. إن استراتيجيتنا المتمثلة في الأسعار التنافسية مع المكافآت الجذابة مما ميّزنا عن منافسينا."

وأكد الدكتور أمين على استراتيجية المجموعة الكبرى للتحالف مع الشركاء في جميع أنحاء العالم قائلا "التعاون مع المنتجين والشركات المحلية يبقينا في الطليعة. لدينا فريق التوريد المتخصص في بلدان مختلفة وفريق متخصص لشراء الأصناف مباشرة من المزارع الطازجة بشكل دوري ويومي ونتفهم دورنا في بناء كيان تسويق يوفر منصة للمنتجين المحليين لتحقيق الازدهار. هذا يساعدنا على التخصص في تعزيز تجارة التجزئة القياسية كما نهدف إلى تعزيز التجارة المستدامة مع التركيز على صحة القوى العاملة وتلبية احتياجات العملاء"

وفي الختام أشار الدكتور أمين إلى الخطط التوسعية الضخمة لجراند مول في السنوات الخمس القادمة في دولة قطر مؤكدا على أن الافتتاح الجديد القادم لثلاثة منافذ أخرى في العزيزية وأم قرن وأم العمد هذا العام سيقدم المزيد من الخدمات للعملاء وسيخلق فرص عمل جديدة للمغتربين والمقيمين.
copy short url   نسخ
23/05/2022
5