أكد البرازيلي سوزا مدرب الريان خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الريان ولوكوموتيف الاوزباكي على ان المباراة ستكون بمثابة مباراة ودية نظرا لخروج الفريقين وعدم التأهل للدور الثاني من دوري ابطال آسيا.
وأضاف قائلا: نسعى لإنهاء البطولة الآسيوية بأفضل صورة وهو ما سيجعلنا نعمل من أجل تحقيق الفوز في المباراة الختامية لنا هذا الموسم فتحقيق الثلاث نقاط سيكون له أهمية كبيرة من الناحية المعنوية للفريق وللاعبين بشكل عام.
واوضح: ان المباراة لن تكون في اتجاه واحد فجميع المباريات بالبطولة الآسيوية صعبة ولا يمكن توقع السيناريو الخاص بكل لقاء لان الفوز هو هدف مشترك فمثلما نبحث نحن عن انتصار معنوي في ختام مبارياتنا بالآسيوية يسعى لوكوموتيف ايضا للفوز لنفس الهدف واستغلال عامل الارض والجمهور كون اللقاء سيقام على ملعبه.
وقال سوزا انه راض عما قدمه الريان في هذه النسخة من البطولة، مشيرا إلى ان الفريق كان بامكانه ان يحقق نتائج أفضل في العديد من المباريات، ففي كل مباراة كنا نلعب للفوز، وحاولنا الفوز على الوحدة، ولكن هناك بعض الأشياء التي لم تساعدنا في تحقيق هدفنا، وفي المباراة الاخيرة أمام اتحاد جدة السعودي كان التركيز على كأس الأمير ولم يحالفنا التوفيق خلالها.