+ A
A -
جريدة الوطن

وقعت شركة طلبات، المنصة التكنولوجية المحلية الرائدة في المنطقة، مع شركة استثمار فينتشورزللتطوير العقاري ذ.م.م ، التابعة لاستثمار القابضة ش.م.ع.ق، اتفاقية رعاية لمدينة "لوسيل ونتر وندرلاند" الترفيهية، وأصبحت طلبات بموجب هذه الاتفاقية راعياً لمنطقة المطاعم في لوسيل ونتر وندرلاند.

قام بتوقيع الاتفاقية فرانسيسكو ميغل ديسوزا، المدير العام لشركة "طلبات في قطر، والسيد/ هنريك كريستيانسن، الرئيس التنفيذي لاستثمار القابضة ش.م.ع.ق.

وتعتبر لوسيل ونتر وندرلاند أهم وجهات الجذب السياحي في جزيرة المها، وتشكل - إلى جانب المعالم الأخرى بالجزيرة - نقلة نوعية في قطاع السياحة والترفيه في دولة قطر، ومن المتوقع أن تسقبل أكثر من مليون ونصف المليون زائر سنويًا.

وسوف تتولى IMG تشغيل لوسيل ونتر وندرلاند، وهي شركة عالمية رائدة في مجال الفعاليات والعروض والوجهات الترفيهية العالمية، وتقوم بإدارة مدينة ونتر وندر لاند الترفيهية الشهيرة في حديقة الهايد بارك بلندن، وتقدم العديد من الفعاليات العالمية الكبرى الأخرى.

وبهذه المناسبة قال فرانسيسكو ميغل ديسوزا، المدير العام لشركة "طلبات في قطر: "يسعدنا أن نكون أحد الرعاة لواحد من أكبر المشاريع السياحية الترفيهية في الدولة، والتي يتم تشغيلها من خلال شركات عالمية مرموقة في مجال الترفيه، دعماً لاستراتيجية قطر الوطنية لقطاع السياحة، ونثق بأن لوسيل ونتر وندرلاند ستساهم بشكل كبير في الارتقاء بالتجربة السياحية والترفيهية في قطر، الأمر الذي سينعكس بشكل مباشر وإيجابي على تعزيز حضور علامتنا التجارية بين السائحين من دول المنطقة والعالم".

من جهته قال هنريك كريستيانسن، الرئيس التنفيذي لاستثمار القابضة ش.م.ع.ق: "يسعدنا إنضمام شركة طلبات إلى قائمة الرعاة الرسميين للوسيل ونتر وندرلاند، هذه المدينة الترفيهية العالمية التي نهدف من خلالها إلى أن تصبح وجهة ترفيهية دائمة يقصدها السائحين خلال فترة تنظيم كأس العالم FIFA 2022 وما بعدها، لنكون في النهاية مساهماً فاعلاً في ترسيخ مكانة قطر على خريطة السياحة العالمية تماشياً مع رؤية الدولة.

copy short url   نسخ
03/09/2022
0