+ A
A -
ميونخ- قنا- استقبل حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى، بعد ظهر أمس، سعادة السيدة نانسي بيلوسي، رئيسة مجلس النواب بالولايات المتحدة الأميركية، وذلك على هامش انعقاد الدورة الخامسة والخمسين لمؤتمر ميونخ للأمن بمقر انعقاد المؤتمر.
تم خلال المقابلة استعراض علاقات الصداقة والتعاون الاستراتيجي القائمة بين دولة قطر والولايات المتحدة الأميركية، وجهود البلدين المشتركة في مكافحة الإرهاب وتمويله، وفي هذا الصدد شكرت رئيسة المجلس سمو الأمير على الجهود التي تقوم بها قاعدة العديد الجوية في هذا المجال، كما تم تبادل الآراء حول أبرز المستجدات إقليميا وعالميا.
حضر المقابلة عدد من أصحاب السعادة أعضاء الوفد الرسمي المرافق لسمو الأمير.
واستقبل حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، بعد ظهر أمس، كلا من سعادة السيد إليوت إنجل رئيس لجنة الشؤون الخارجية بمجلس النواب في الولايات المتحدة الأميركية، وسعادة السيد فيلمون فيلا النائب بالمجلس عن المقاطعة الرابعة والثلاثين بولاية تكساس، وذلك على هامش انعقاد الدورة الخامسة والخمسين لمؤتمر ميونخ للأمن بمقر انعقاد المؤتمر.
تم خلال المقابلة استعراض علاقات الصداقة والتعاون الاستراتيجي القائمة بين دولة قطر والولايات المتحدة الأميركية، ومجالات تعزيزها، بالإضافة إلى مستجدات الاحداث اقليميا ودوليا.
حضر المقابلة عدد من أصحاب السعادة أعضاء الوفد الرسمي المرافق لسمو الأمير.
copy short url   نسخ
17/02/2019
1120