+ A
A -
يشهد القطاع الصحي جهودا دؤوبة بفضل التوجيهات السامية للقيادة الرشيدة في حرصها المستمر على الارتقاء دوما بأسس ومعايير العلاج والرعاية الطبية اوالشؤون الصحية المتكاملة في قطر. وفي هذا السياق فقد تعززت امكانيات القطاع الصحي في بلادنا أمس بافتتاح معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، مركز أم صلال للصحة والمعافاة.
ويأتي افتتاح هذه المؤسسة الصحية الجديدة ضمن منظومات التحديث والارتقاء بامكانيات القطاع الصحي لتؤكد بشكل واضح مدى ما يوليه المسؤولون على كافة مستويات اتخاذ القرار في دولتنا الفتية من اهتمام منقطع النظير بالقطاع الصحي الذي يحتل أولوية قصوى ضمن الجهود الحكومية لتقديم الخدمات للمواطنين والمقيمين.
ويعتبر مركز أم صلال للصحة والمعافاة ثالث المراكز الصحية الجديدة التابعة لمؤسسة الرعاية الصحية الأولية التي تم افتتاحها خلال هذا العام في المناطق التي تشهد ازديادا في اعداد المراجعين. يذكر ان العام المقبل سوف يشهد ايضا افتتاح اربعة مراكز صحية جديدة في عدة مناطق بالدولة ليكون عدد المراكز الجديدة التي سيتم افتتاحها في الفترة من 2017 إلى 2019 عشرة مراكز.
لقد شهد القطاع الصحي الكثير من الانجازات المرموقة التي لا تحصى كما ان مسؤولي القطاع لا زالوا يؤكدون التعهدات الحكومية المستمرة بمواصلة تحديث منظومة العلاج والوقاية والعمل الصحي بشكل عام في جميع انحاء الدولة بما يضمن مجتمعا صحيحا ومعافى في اطار تنفيذ رؤية استراتيجية متكاملة للتنمية الاجتماعية والاقتصادية الشاملة بالبلاد.
اننا نثمن مجمل هذه الجهود الكبيرة في قطاعنا الصحي التي تبعث في نفوس المجتمع بأسره ثقة عظيمة بأهمية ما يشهده هذا القطاع من خطوات تحديثية متكاملة تضارع ارقى ما يتم تنفيذه في بلدان العالم المتقدمة من مشاريع صحية متكاملة.
copy short url   نسخ
21/07/2016
898