+ A
A -
تفضل حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، فشمل برعايته الكريمة، أمس، حفل تخريج الدفعة الرابعة من الطلبة المرشحين بكلية الشرطة التابعة لوزارة الداخلية، وذلك في معهد تدريب الشرطة بمنطقة السيلية.. وحضر الحفل معالي الشيخ خالد بن خليفة بن عبدالعزيز آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، وعدد من أصحاب السعادة الوزراء.
وقد بارك حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى للخريجين تخرجهم، عبر حسابه الرسمي في «إنستغرام»، وقال سموه: «أبارك للدفعة الرابعة من الطلبة المرشحين بكلية الشرطة تخرجهم».
وقد أعلنت كلية الشرطة أنها بصدد التحول إلى أكاديمية بحلول العام المقبل 2023، لتصبح مظلة شاملة تجمع كل قطاعات التدريب والتعليم بوزارة الداخلية، وذلك في إطار سلسلة التطوير التي تشهدها الكلية منذ تأسيسها في العام 2013م.
وبتخريج هذه الدفعة الجديدة، يصل عدد الطلاب الذين تخرجوا من هذا الصرح التعليمي في الدفعات الأربع إلى نحو 420 طالبا، بينهم عدد من الطلبة من دول عربية.
من جهتهم، أشار عدد من خريجي الدفعة الرابعة من طلبة كلية الشرطة إلى أن وزارة الداخلية وكلية الشرطة تحرصان على توفير البيئة التعليمية المهيئة للاجتهاد والتحصيل العلمي، مؤكدين أنهم عقب سنوات الدراسة العملية والنظرية في كلية الشرطة أصبحوا جاهزين لأداء واجبهم في حماية أمن الوطن والذود عن مكتسباته، متسلحين بالعلم والتدريب للقيام بمهامهم.
وتولي كلية الشرطة جل اهتمامها للارتقاء بالعملية التعليمية والتدريبية، تحقيقا لرؤية القيادة الحكيمة في البلاد، والتي وفرت كافة الإمكانيات للاستثمار في التعليم ووضعه على رأس أولوياتها، باعتباره محرك التنمية وأحد الحقوق الاجتماعية التي يتمتع بها المواطن القطري، كما سعت الكلية لتثبيت هذا المعنى من خلال تطبيق الجودة في التعليم والتدريب وفق خطط التطوير المعتمدة، ليصل خريجوها إلى أفضل مستويات التأهيل الأكاديمي والتدريبي والانضباط العسكري.
بقلم: رأي الوطن
copy short url   نسخ
01/01/1970
626