+ A
A -
جريدة الوطن

تقدم سكايلاين للسيارات، الموزع الرسمي لسيارات جيلي في قطر الاسطورة توجيلا - السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات وعالية الأداء من جيلي. يتمتع هذا الطراز بمزايا تنافسية رائعة في هيكله ومجموعة نقل الحركة وجوانب أخرى متميزة بفضل استخدامه لتقنية الهندسة التركيبية المدمجة (CMA) ذات المستوى العالمي. فسيارة Tugella ليست قوية فحسب، بل يمكنها أيضًا الاستجابة بسرعة فائقة وتقديم معلومات دقيقة لسائقها عن حالة الطريق كما أن استهلاكها للوقود يعتبر مقبولاّ جداّ.

تعد سيارة Tugella العالية الأداء أول طراز ذات الدفع الرباعي يتميز بالهندسة التركيبية المدمجة والتي هي خلاصة أبحاث مشتركة بين شركتي جيلي وفولفو، وهي ابتكار رائد في الثورة الصناعية العالمية الرابعة وفي التحديثات الأربعة الجديدة التي تشكل الاتجاهات الكبرى لتكنولوجيا السيارات. وبفضل هذه الابتكارات تصبح المركبات أكثر ذاتية القيادة ومتصلة ومشتركة وكهريائية. وتعتبر هذه الهندسة المتبعة أحدث إنجاز في مجال البحث والتطوير حيث عمل عليها أكثر من 2,000 مهندس سيارات على مستوى العالم. تتمتع Tugellaبصلابة هيكلها وقوتها وقد وضعت معاييرعالمية جديدة للسلامة والموثوقية والجودة مشابهة تمامًا لهندسة TNGA الخاصة بشركة Toyota.

فيما يتعلق بالقوة، تم تجهيز Tugella بمحرك 2.0TD وعلبة تروس Aisin 8AT. ويمكن أن توفر مجموعة الطاقة المثالية هذه، طاقة قصوى تبلغ 175 كيلو/ وات مع أقصى عزم دوران يبلغ 350 نيوتن متر. حيث يستغرق الأمر 6.9 ثانية فقط للوصول من سرعة 0 كلم / س إلى 100 كلم / س. لا يقل أداء قوتها عن أداء سيارات العلامات التجارية الفاخرة الأخرى. بالنسبة للسائقين المتسرعين إذا صادفتم سيارة تسير بسرعة متباطئة أمامكم في المسار السريع، فكل ما تحتاجونه هو مجرد دعسة على دواسة الوقود لاستجابة سريعة وسلسة، وإطلاق العنان لقوة Tugella وتسهيل عملية تجاوز السيارات الأخرى.

تم تجهيز طراز Tugella بنظام الدفع الرباعي الهيدروليكي من الجيل الخامس BorgWarner (Gen V) المستورد من السويد الذي يمكن السيارة من التكيف مع ظروف مختلفة وتجنيب سائقها الولوج في القيادة غير الآمنة. لقد خضعت Tugella، قبل القيام بالانتاج التجاري الواسع، لتسعة أنواع من اختبارات المركبات و57 نوعًا من الاختبارات البيئية جرت في ظروف قيادة مختلفة في كل من مدينة جوتنبرج بالسويد وتوربان بالصين وجنوب إفريقيا، إلخ. تتميز هذه السيارة بهيكلها المصمم بطرازعالمي وقدرتها الممتازة على السيطرة والتحكم. وتجعل وضعيات القيادة الخمسة المدمجة بها كالنظام الرياضي والثلجي ونظام الطرق الوعرة والعادية والنظام الاقتصادي، السفر في الهواء الطلق أكثر متعة. حيث يمكن ل Tugella العبور بكل سلاسة وسهولة على الطرق الموحلة والرمالية غير المجهزة، مما يسمح للسائق بالتغلب على مسارات جديدة واستكشاف مناظر غيرمألوفة لديه. إذا كنت من هواة القيادة إلى الجبال والمرتفعات، يمكنك أيضًا الاستعانة بوضعية الطرق الوعرة لتجاوز العوائق والصعود إلى الجبال وعبورالمنحدرات الشديدة.

تعتبر سيارة Tugella خيارًا مثاليا للذين يحبون السيارات التي تتمتع بادآء قوي وبنفس الوقت لديها استهلاك أقل للوقود. كل ذلك بفضل محرك 2.0TD ونظام الحقن المباشر المتطور داخل الأسطوانة الذي يسمح باحتراق الوقود بكفاءة أكبر. كما يساهم تصميم اختيار مواد الهيكل وخفته ونظام بورغفارنر من الجيل الخامس (BorgWarner Gen V) المخصص للدفع الرباعي الكهروهيدروليكي و اعتماد الهندسة التركيبية المدمجة (CMA)من تقليل استهلاك الوقود أثناء القيادة بشكل ملحوظ. وتشير البيانات إلى أن استهلاك وقود Tugella عند اجتياز مسافة 100 كيلومتر أقل بمقدار 0.5-1 لتر من معظم السيارات المنافسة أي بتوفير من 60 إلى 120 دولارًا أمريكيًا لكل 10,000 كيلومتر.

تُرسي شركة سكايلاين للسيارات ذ.م.م.، التابعة لمجموعة الجيدة والموزع الرسمي لمجموعة جيلي أوتو في قطر معايير جديدة لموزعي السيارات . تعتمد الشركة منهجية تتمحور حول تقديم خدمة متميزة للعميل بما فيها خدمة ما بعد البيع. وبصفتنا الموزع الرسمي لمجموعة جيلي أوتو في قطر، نفخر بأن نقدم لعملائنا سيارات مصنعة من قبل أحد أكبر مصنعي السيارات في العالم وفق أفضل المعايير والمواصفات والتي تتمتع بجودة عالية وتصميم أنيق وذات قيمة مضافة.

copy short url   نسخ
13/08/2022
5