+ A
A -
الدوحة- الوطن

ضمن الاحتفال بيوم الشباب العربي نظم مركز شباب برزان وخلال المعسكر الصيفي فعاليات ومسابقات وألعابا تنافسية تحت عنوان «ألعاب إبداعية لمسابقات عربية»، وقد شارك في المسابقات شباب من جنسيات عربية مشاركة في المعسكر الصيفي.

حيث شملت المنافسات مسابقات في كرة القدم والألعاب الإلكترونية والألعاب الشعبية إلى جانب مسابقات الألعاب الترفيهية التي صممها وصنعها شباب المركز. وشهد اليوم تنافسا رياضيا بين المتسابقين مما عزز روح الانتماء العربي وفتح جسور التواصل بين الشباب وكانت فرصة لالتقاء شباب عربي في مركز شباب برزان.

من جهته قال الشيخ عبدالعزيز بن سعود آل ثاني نائب رئيس مركز شباب برزان إن المركز يسعى من خلال أكاديمية برزان للقيادات الشبابية، إلى احتضان كافة البرامج والأنشطة التي تتلاقى مع رؤية وزارة الشباب والرياضة، وكذلك توجهات الوزارة في رفد المراكز الشبابية بالبرامج والأنشطة التي تنمي عقول الشباب وتزيد مهاراتهم.

وأوضح الشيخ عبد العزيز بن سعود أن الشباب القطري المعتز بهويته وانتمائه العربي، حريص أن يكون جزءا أصيلا وفاعلا في مجتمعه العربي، ونحن في مركز شباب برزان نسعى دائماً أن تكون الهوية الوطنية والعربية جزءا أصيلا من برامجنا وأنشطتنا التربوية والثقافية والاجتماعية والترفيهية والرياضية.

copy short url   نسخ
09/07/2024
5