+ A
A -
جريدة الوطن

وقع بنك الدوحة مع شركة استثمار فينتشورزللتطوير العقاري ذ.م.م ، التابعة لاستثمار القابضة ش.م.ع.ق، اتفاقية رعاية لمدينة "لوسيل ونتر وندرلاند" الترفيهية، وأصبح بنك الدوحة بموجب هذه الاتفاقية واحداً من الرعاة الرئيسيين لمدينة لوسيل ونتر وندرلاند الترفيهية.

قام بتوقيع الاتفاقية السيدة/ ريم سعد المهندي، رئيس التمويل العقاري لبنك الدوحة، والسيد/ هنريك كريستيانسن، الرئيس التنفيذي لاستثمار القابضة ش.م.ع.ق، بحضور كل من الشيخ/ عبدالرحمن بن فهد بن فيصل آل ثاني نائب الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة، والسيد/ رامز الخياط، نائب رئيس مجلس إدارة استثمار القابضة، إلى جانب مجموعة من القيادات التنفيذية بالشركتين.

وتعتبر لوسيل ونتر وندرلاند أهم وجهات الجذب السياحي في جزيرة المها، وتشكل - إلى جانب المعالم الأخرى بالجزيرة - نقلة نوعية في قطاع السياحة والترفيه في دولة قطر، ومن المتوقع أن تسقبل أكثر من مليون ونصف المليون زائر سنويًا.

وسوف تتولى IMG تشغيل لوسيل ونتر وندرلاند، وهي شركة عالمية رائدة في مجال الفعاليات والعروض والوجهات الترفيهية العالمية، وتقوم بإدارة مدينة ونتر وندر لاند الترفيهية الشهيرة في حديقة الهايد بارك بلندن، وتقدم العديد من الفعاليات العالمية الكبرى الأخرى.

وبهذه المناسبة قالت السيدة/ ريم سعد المهندي، رئيس التمويل العقاري لبنك الدوحة: "يسعدنا أن نكون راعياً رئيسياً لواحد من أكبر المشاريع السياحية الترفيهية في الدولة، والتي يتم تشغيلها من خلال شركات عالمية مرموقة في مجال الترفيه، دعماً لاستراتيجية قطر الوطنية لقطاع السياحة ضمن رؤية قطر 2030، ونثق بأن لوسيل ونتر وندرلاند ستساهم بشكل كبير في الارتقاء بالتجربة السياحية والترفيهية في قطر، الأمر الذي سينعكس بشكل مباشر وإيجابي على تعزيز حضور العلامة التجارية لبنك الدوحة بين السائحين من دول المنطقة والعالم".

من جهته قال هنريك كريستيانسن، الرئيس التنفيذي لاستثمار القابضة ش.م.ع.ق: "يسعدنا إنضمام بنك الدوحة إلى قائمة الرعاة الرسميين للوسيل ونتر وندرلاند، هذه المدينة الترفيهية العالمية التي نهدف من خلالها إلى أن تصبح وجهة ترفيهية دائمة يقصدها السائحين خلال فترة تنظيم كأس العالم FIFA 2022 وما بعدها، لنكون في النهاية مساهماً فاعلاً في ترسيخ مكانة قطر على خريطة السياحة العالمية تماشياً مع رؤية قطر الوطنية 2030.

copy short url   نسخ
02/08/2022
0