+ A
A -
- رد المجلس يحتاج للواقعية !

أرسل مكتب المدارس الخاصة رد على الإشارة حول رسوم اختبارات المدارس الخاصة وادعى أنها موحدة !

السؤال لماذا مدرسة لندن رسوم الاختبار 500 ريال بينما مدرسة نيوتن 200 ريال ؟!

والعجيب تبريركم لرسوم الادوات المدرسية بدعوى جودة التعليم !

- 17 مليارا تكلفة الحوادث !

الدراسة الجامعية التي كشفت ان ما بين 2007- 2012 وصلت الخسائر المادية إلى 17.6 مليار ريال يفترض ان تشمل لجنة تعيد النظر في استراتيجية التوعية المرورية، وسبق ان تقدمت بمشروع في هذا الشأن من خلال تكوين مركز للتوعية المرورية وصندوق مالي نسبة من أرباح شركات السيارات وشركات التأمين لأنها الشركات المستفيدة من نتائج هذا المشروع، أتمنى ان تكون هناك نظرة أفقية لمثل هذه الإحصائيات !

- فكرتك تهمك

مبادرة الوزارة لجلسة الشباب وحضور سعادة وزير الشباب والرياضة الجلسة الافتتاحية تعكس توجهاً راقياً وواقعياً للاهتمام بهذه الفئة الطموحة من الشباب وهم من يعتمد عليهم الوطن، شكراً لهذا الاهتمام وهذه الرعاية.

- أحتاجك لأعيش

مؤسسة راف الخيرية مستنفرة جهودها هذه الأيام لمسيرة أكبر قافلة مساعدات لسوريا تتكون من 100 شاحنة تحت شعار «أحتاجك لأعيش» شكراً للقائمين على هذه القافلة ونسأل الله أن يفرج عن الشعب السوري عاجلاً غير آجل.

- هيئة السياحة

التقرير السنوي الصادر من هيئة السياحة يعكس تطورا ملحوظاً في نشاط هيئة السياحة ودورها في تفعيل العمل السياحي، خاصة على مستوى نمو السياحة الخليجية واستقطابها لقطر، كل التحية للهيئة وللقائمين عليها.



- هيئة المتاحف والتغيرات

المتابع لهيئة المتاحف يشعر أن التغيرات الأخيرة على مستوى المسؤولين فيها أو في أنشطته المجتمعية الداعمة للعنصر القطري وقد بدت واضحة وبارزة في الآونة الأخيرة، كل ذلك يعكس توجهاً محموداً بدأ يأخذ مساره لهذه الهيئة، فكل التوفيق لهم.



copy short url   نسخ
03/04/2014
474