+ A
A -
محمد الجزار

عقد اتحاد الكرة الاجتماع الفني لمباراة نهائي كأس سمو الأمير لكرة القدم للنسخة الثانية والخمسين التي تجمع فريقي السد وقطر والتي ستقام يوم الجمعة على ملعب استاد المدينة التعليمية بالساعة السابعة مساء.

ترأس الاجتماع علي حمود النعيمي رئيس قسم المسابقات في الاتحاد، كما حضرها عبد الله جاسم وحسين الشرشني من إدارة المسابقات وشؤون الأندية واللاعبين بالاتحاد، وعبد الرحمن عبدو ممثلا لإدارة التحكيم، بالإضافة إلى عبد الله البريك مدير فريق السد ومحمد عمر مدير فريق قطر.

وناقش الاجتماع الكثير من الأمور المهمة لوضع النقاط فوق الحروف مع بدء العد التنازلي لختام الكأس الغالية التي من المنتظر أن تشهد حضورا جماهيريا كبيرا من محبي ومشجعي كلا الفريقين، في ظل المستوى الرائعة الذي قدمه كل فريق في الطريق نحو الوصول إلى المباراة النهائية للكأس الغالية. على الجانب الآخر تحدث علي حمود النعيمي رئيس قسم المسابقات في اتحاد الكرة عن أهمية المباراة النهائية، وآخر التجهيزات والتحضيرات الخاصة بالحدث المرتقب.

وفي البداية تقدم النعيمي بالتهنئة للفريقين بمناسبة تأهلهما إلى المباراة النهائية، مؤكدا أن وصولهما إلى هذه المرحلة يؤكد أحقيتهما الكاملة واستحقاقهما للتواجد في النهائي.

copy short url   نسخ
23/05/2024
10