+ A
A -
عادل النجار

يحتضن استاد المدينة التعليمية اليوم، التدريبات الختامية لكل من فريقي السد وقطر، استعدادا للنهائي المرتقب غدا على لقب كأس الأمير لكرة القدم.

ويخوض السد التدريب الأخير له في تمام الساعة السابعة إلا الربع مساء، ويعقبه تدريب نادي قطر الذي سيقام في تمام الساعة الثامنة، وستكون التدريبات على الملعب المونديالي اليوم فرصة ليعيش الفريقان أجواء المباراة النهائية ويتعرفان على طبيعة الملعب المميز الذي وصفه بأنه أحد الأيقونات الخالدة لكأس العالم 2022.

وكان السد قد خاض تدريبه الرئيسي أمس وسط جدية كبيرة فرضها الجهاز الفني بقيادة المدرب وسام رزق، حيث ركز المدرب خلال التحضيرات الأخيرة على رفع الجاهزية الفنية والتكتيكية للاعبين من أجل تقديم أفضل مستوى ممكن يساهم في تحقيق الفوز وحصد اللقب الغالي.

في المقابل حرص يوسف النوبي مدرب نادي قطر على رفع المعنويات بالشكل اللازم، من أجل مواصلة العروض المميزة والنتائج المبهرة التي حققها الملك القطراوي تحت قيادته، حيث لم يخسر الفريق أي مباراة منذ توليه المهمة خلفا للبرتغالي هيليو سوزا وسيكون من الرائع أن يكتمل هذا النجاح بتحقيق لقب كأس الأمير الذي سيكون كافيا ليدون النوبي اسمه في السجل الذهبي لنادي قطر وللبطولة بصورة عامة.

جماهير الفريقين كذلك عملا على تعزيز جاهزيتهما للمباراة الكبيرة، حيث شكلا دعم كبير للفريقين في التدريبات الأخيرة وكذلك عبر المواقع المختلفة وسيكون حضورهما في النهائي تعزيز للنجاح الكبير للبطولة الغالية ويساهم في خروج النهائي بصورة مميزة في مسك ختام الموسم.

copy short url   نسخ
23/05/2024
5