+ A
A -
الدوحة الوطن

أعلنت Visit Qatar وهواوي، إحدى أبرز عمالقة التكنولوجيا في العالم، عن إبرام شراكة تهدف إلى تحسين تجربة السياحة لدى الزوار الصينيين وإبراز قطر كوجهة سفر رائدة في السوق الصيني. ويستفيد هذا التعاون من قدرات الاستهداف الدقيقة لمنصة هواوي الإعلانية: «إعلانات بيتال» Petal Ads، للوصول إلى المسافرين المحتملين والتواصل معهم بشكل فعّال، مما يعزز مكانة دولة قطر كوجهة جذابة لدى السياح الصينيين.

وقام بتوقيع مذكرة التفاهم المهندس عبد العزيز علي المولوي، الرئيس التنفيذي لـ Visit Qatar وجاستن تشين، الرئيس العالمي لمنصة «إعلانات بيتال» Petal Ads، السحابة الاستهلاكية من هواوي، ممثلا عن هواوي، وذلك أثناء مشاركة جناح Visit Qatar في معرض سوق السفر العربي 2024.

وفي إطار هذه الشراكة، ستعمل Visit Qatar وهواوي على تطوير نظام إيكولوجي متكامل للسفر في قطر، وهذا يشمل دمج منتجات هواوي مثل «سكاي تون» (SkyTone) لبيانات التجوال، ومحفظة هواوي (Huawei Wallet) للمدفوعات، و«خرائط بيتال» Petal Maps للترويج والجذب السياحي، ووسائل المساعدة أثناء السفر المدعومة بالذكاء الاصطناعي. بالإضافة إلى ذلك، سيتم تزويد الزوار بتقنيات متقدمة مدعومة بتجارب سياحية تفاعلية وغامرة تُبرز المعالم السياحية الشهيرة في دولة قطر.

وبالاستفادة من إمكانات «إعلانات بيتال» Petal Ads المثبتة، تركّز مذكرة التفاهم على الجهود المبذولة لجعل دولة قطر وجهة سفر رائدة للسياح الصينيين، وذلك من خلال طرح مبادرات التسويق المشتركة، وتسخير الموارد الإعلامية الواسعة والمتنوعة لهواوي. كما تهدف هذه الشراكة المتميزة إلى جذب اهتمام المسافرين الصينيين وتوجيه أنظارهم نحو دولة قطر واختيارها كوجهة مفضلة في خطط سفرهم القادمة.

وتعليقا على هذا التعاون، قال المهندس عبد العزيز علي المولوي، الرئيس التنفيذي لـ Visit Qatar: «نتخذ من خلال شراكتنا الاستراتيجية مع هواوي، خطوة مهمة في سبيل تعزيز جذب المزيد من السياح والمستثمرين الصينيين إلى قطر. كما نهدف إلى تطوير نظام سفر إيكولوجي شامل في قطر وتقديم تقنيات متقدمة للزوار من خلال تجارب سياحية تفاعلية وغامرة. تعد الصين من الأسواق ذات الأولوية بالنسبة للقطاع السياحي في قطر، ومن خلال التركيز على المناطق الرئيسية وتوسيع وجودنا العالمي، فإننا نستعد لرؤية ارتفاع كبير في عدد الزوار. هذه الشراكة هي شهادة على التزامنا بالنمو والتميز في قطاع السياحة».

من جهته، قال جاستن تشين، الرئيس العالمي لمنصة «إعلانات بيتال» Petal Ads، السحابة الاستهلاكية من هواوي: «تلتزم هواوي بالاستفادة من خبرتها التكنولوجية وقاعدة مستخدميها الواسعة للارتقاء بتجربة السفر بالنسبة لزوار دولة قطر. وإنه لمن دواعي سرورنا البالغ إبرام هذه الشراكة مع Visit Qatar للترويج لهذا البلد الرائع كوجهة سفر رئيسية للسياح الصينيين، كما أننا، من خلال هذا التعاون، سنقدم تجارب مبتكرة وجذابة من شأنها أن تشجع المزيد من المسافرين الصينيين على استكشاف دولة قطر».

وتمثل مذكرة التفاهم هذه التزاما قويا من Visit Qatar وهواوي بتأسيس وتطوير شراكة تعود بالنفع على كلا الطرفين وتساهم في تعزيز قطاع السياحة المزدهر في دولة قطر وجذب المزيد من السياح الصينيين.المولوي: تقنيات متطورة وتجارب تفاعلية سياحية

copy short url   نسخ
21/05/2024
235