+ A
A -
جريدة الوطن

دخلت النسخة الثالثة لبطولة خليفة المفتوحة للإسكواش التي يستضيفها الاتحاد القطري للعبة على ملاعبه مراحلها الحاسمة مع بلوغ الأدوار النهائية في عدد من مسابقات البطولة.

وتمكن اللاعب القطري خالد الحمادي من التأهل إلى الدور نصف النهائي لفئة البنين لتحت 17 سنة إثر تغلبه على نظيره ناصر الشرشني في الدور ربع النهائي بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة بواقع 11 -4 /‏ 11-4/‏ 11- 6، حيث سيواجه في الدور المقبل نظيره مروان حسين.

كما بلغ الدور ذاته لنفس المسابقة اللاعب إبراهيم النعمة عقب فوزه بالانسحاب على نظيره عبد الله خليفة حيث سيلاقي اللاعب علي عوده المتأهل على حساب محمد الخلف بثلاثة أشواط نظيفة.

وفي فئة الرجال، بلغ اللاعب سالم المالكي الدور نصف النهائي إثر فوزه على اللاعب مروان حسين بثلاثة أشواط دون رد بواقع 11-4 /‏ 11- 7 /‏ 11-7، حيث سيواجه في الدور المقبل نظيره علي عودة.

كما بلغ اللاعب يوسف عصام الدور نصف النهائي لنفس الفئة إثر تغلبه على نظيره محمد خلف بنتيجة 11-7 /‏ 11-3 /‏ 11-7 حيث سيلاقي في الدور المقبل محمد أزلان.

وكانت بطولة خليفة المفتوحة للإسكواش قد انطلقت منافساتها في الخامس من مايو الجاري بمشاركة أكثر من 70 لاعبا ولاعبة.

وقال سعد المهندي مدير البطولة في تصريح له بهذه المناسبة: تعتبر هذه البطولة واحدة من البطولات المحلية القوية التي تشهد مشاركة عدد كبير من اللاعبين واللاعبات بما فيهم المنتخبات الوطنية حيث يتنافسون في عدد من المسابقات الأمر الذي يساهم في رفع مستواهم الفني والبدني والاستعداد للاستحقاقات المقبلة.

وأضاف: تأتي هذه البطولة أيضا ضمن استراتيجية الاتحاد لزيادة شعبية هذه اللعبة وإتاحة الفرصة أمام مختلف اللاعبين للمشاركة فيها والتنافس على ألقابها.

copy short url   نسخ
09/05/2024
10