+ A
A -
جريدة الوطن

أعلنت فودافون قطر أنها ستفتح باب الطلبات المسبقة لمجموعة أجهزة Apple iPad الجديدة، بما في ذلك أجهزة iPad pro وiPad Air، اعتبارًا من الساعة الرابعة عصر اليوم الخميس الموافق 9 مايو.

ويُطرح جهاز iPad Pro الجديد بتصميم مذهل وشريحة M4 فائقة السرعة المزودة بإمكانات الذكاء الاصطناعي القوية، بينما يتميز جهاز iPad Air مقاس 11 بوصة المعاد تصميمه وجهاز iPad Air الجديد كليًا مقاس 13 بوصة، بأنهما مزودان بشحن فائق عن طريق شريحة M2 التي تتسم بأدائها الاستثنائي وتمتعها بقدرات الذكاء الاصطناعي، مع احتوائهما على كاميرا أمامية جديدة تلتقط صورًا طبيعيةً فائقة الوضوح، وشبكة Wi-Fi أسرع.

وتوفر فودافون قطر مجموعة شاملة من الخدمات بما في ذلك الاتصال الصوتي، والرسائل النصية، والإنترنت، وخدمات الهاتف الثابت، وإنترنت الأشياء، وخدمات إدارة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في دولة قطر للأفراد والشركات على حدٍ سواء. وكانت الشركة قد بدأت أعمالها التجارية في عام 2009، وبلغ عدد عملائها أكثر من 2.1 مليون عميل للاتصالات المتنقلة في 31 مارس 2024. وتتوسع البنية التحتية المتطورة لشبكة «فودافون قطر» لتغطي المواقع الرئيسية في الدولة عبر الألياف الضوئية، وشبكة الجيل الخامس 5G، إلى جانب منظومة رقمية واسعة النطاق، وهو ما سيسهم في تعزيز مسيرة النمو والازدهار بدولة قطر.

copy short url   نسخ
09/05/2024
15