+ A
A -
جريدة الوطن

عقدت مجموعة العمل المشترك بين وزارة الداخلية بدولة قطر ووزارة الداخلية بجمهورية سنغافورة اجتماعها التاسع بمبنى وزارة الداخلية (وادي السيل)، وترأس الجانب القطري اللواء ناصر يوسف المال المكلف بمهام مدير إدارة التعاون الدولي، فيما ترأس الجانب السنغافوري السيد سبيستيان تان مدير إدارة التعاون الدولي والشراكات بوزارة الداخلية السنغافورية.

وقد تم مناقشة أهمية تبادل الخبرات والمعرفة في مجالات الأمن والسلامة العامة، بما في ذلك تأمين الأحداث الكبرى ومكافحة الجريمة المنظمة وأمن السواحل والحدود ومكافحة الجرائم الإلكترونية والتعاون في مجال الذكاء الاصطناعي، وغيرها من المجالات ذات الاهتمام المشترك.

وفي إطار التعاون وتعزيز العلاقات الأمنية بين وزارة الداخلية القطرية ووزارة الداخلية السنغافورية، قام وفد من وزارة الداخلية بجمهورية سنغافورة برئاسة السيد سبيستيان تان مدير إدارة التعاون الدولي والشراكات بزيارة للإدارة العامة لأمن السواحل والحدود.

وخلال الزيارة التقى الوفد مع العقيد عبد العزيز علي المهندي مساعد مدير عام أمن السواحل والحدود، وجرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون في الموضوعات المشتركة والمجالات ذات الصلة كما اطلع الوفد على إجراءات سير العمل بالإدارة العامة لأمن السواحل والحدود وما تمتلكه من معدات وآليات متطورة.

copy short url   نسخ
08/05/2024
10