+ A
A -
جريدة الوطن

حصلت الخطوط الجوية القطرية على ثلاث جوائز مرموقة، خلال حفل توزيع جوائز بزنس ترافلر الشرق الأوسط لعام 2024، والذي أقيم أول أمس في دبي، وذلك بالتزامن مع اليوم الافتتاحي لسوق السفر العربي. حيث نالت الناقلة القطرية لقب «أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط»، كما حازت على جائزتي «أفضل درجة رجال الأعمال» و«أفضل تطبيق للسفر».

وجاء فوز الناقلة القطرية بهذه الجوائز المرموقة كتقديرٍ لالتزامها الراسخ بتقديم تجارب سفر استثنائية وتعزيز شبكة وجهاتها المتنامية والتي تضم أكثر من 170 وجهة حول العالم، بما في ذلك العديد من الوجهات في منطقة الشرق الأوسط.

وبفضل تصميمه الذي يلبي كافة احتياجات المسافرين، حاز تطبيق الخطوط الجوية على جائزة «أفضل تطبيق للسفر». حيث يرتقي تطبيق الناقلة القطرية للهواتف المحمولة بتجربة السفر من خلال الميّزات الاستثنائية التي يقدّمها والتي تشمل تلقي تحديثات فورية للرحلات، توفير مزايا حصرية خاصة بنادي الامتياز، بالإضافة إلى عروض مصممة خصيصاً لمستخدميه. كما يُمكِّن التطبيق المسافرين من تسجيل الدخول إلى رحلاتهم وإدارة حجوزاتهم والوصول إلى بطاقات الصعود إلى الطائرة بكل سلاسة.

ومن جانبه، قال المهندس بدر محمد المير، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: «نحن فخورون بحصد الخطوط الجوية القطرية لهذه الجوائز المرموقة، والتي تعتبر شهادة على تفاني فريق عمل الناقلة القطرية بأكمله وعلى استثمارنا الدائم في مجال تقنيات السفر الرقمية. كما تؤكد هذه الجوائز على التزامنا الراسخ بالحفاظ على مكانتنا كشركة رائدة عالمياً في مجال الطيران. وبناءً على ذلك، فإننا سنواصل بذل قصارى جهدنا لتقديم خدمة لا مثيل لها وتوفير تجارب سفر استثنائية لمسافرينا، ومن خلال شبكة وجهاتنا المتنامية، فإننا نسعى جاهدين لتسيير رحلات لا تُنسى وتتخطى توقعات عملائنا في منطقة الشرق الأوسط وحول العالم».

وتسلّم السيد مروان قليلات، نائب الرئيس الأول للأقاليم الشرقية في الخطوط الجوية القطرية، الجوائز نيابةً عن فريق عمل الناقلة القطرية. وبهذه المناسبة، قال السيد مروان قليلات: «نحن ملتزمون بتقديم تجارب سفر لا مثيل لها لعملائنا وذلك من خلال الارتقاء بالخدمات الفاخرة والتصاميم المبتكرة لدرجة رجال الأعمال التي تتميز بها الخطوط الجوية القطرية. فنحن نعمل دائماً من أجل تعزيز رضا مسافرينا من خلال توفير خدمات عالمية المستوى تضمن راحتهم ورفاهيتهم المُطلقة».

وفي نسختها الـ23 هذه السنة، تُكرّم جوائز بزنس ترافلر الشرق الأوسط العريقة أكبر وأنجح الأسماء في قطاع الطيران والضيافة على امتداد منطقة الشرق الأوسط، بعد تصويت يشارك فيه قراؤها.

وكشفت الخطوط الجوية القطرية هذا العام عن جناحها المتطور الجديد في سوق السفر العربي 2024، حيث استعرضت أحدث ابتكاراتها أمام خبراء القطاع ومحبي السفر. كما تتيح الناقلة القطرية لزوار المعرض فرصة والتفاعل مع سما، أول فرد من أفراد طاقم الضيافة المُطوَّر بتقنية الواقع الافتراضي والذكاء الاصطناعي في العالم، فضلاً عن توفيرها لحجرة حسيّة وتجربة الواقع الافتراضي (VR) عبر منصة (Qverse)، متيحةً أمام الزوار فرصة التعرّف على التصميمات الداخلية لأسطول طائراتها الحديث والمميز، وبالأخص مقاعد كيوسويت (Qsuite) الفاخرة والحائزة على العديد من الجوائز العالمية والمتوفرة على متن درجة رجال الأعمال.

وترحّب الخطوط الجوية القطرية بجميع زوّار وضيوف معرض سوق السفر العربي في مركز دبي التجاري العالمي، قاعة الشيخ سعيد رقم 2، الجناح ME1450 للتعرف على «سما 2.0» التي تجسد مفاهيم الخدمة والضيافة الاستثنائية وذلك من 5 وحتى غدا الموافق 9 مايو 2024.

copy short url   نسخ
08/05/2024
20