+ A
A -
جريدة الوطن

أعلن نادي الامتياز، برنامج الولاء التابع للخطوط الجوية القطرية، عن توقيعه لاتفاقية شراكة مع شركة Cardless، الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية والتي تتخذ من سان فرانسيسكو مقراً لها، لإطلاق بطاقات ائتمان نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية، بهدف تعزيز مكافآت السفر في الولايات المتحدة الأميركية.

وتجدر الإشارة إلى أنه أصبح بإمكان جميع أعضاء نادي الامتياز تقديم طلب الحصول على هذه البطاقة الائتمانية التي تعد الأولى من نوعها في الولايات المتحدة. وسيتمكن حاملو البطاقات من جمع نقاط أفيوس (Avios)، عملة مكافآت نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية، من خلال مشترياتهم اليومية والاستمتاع بالعديد من المزايا المتميزة التي تساهم في الارتقاء في تجربة العملاء.

وتتميز بطاقة فيزا إنفينيت الائتمانية من نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية، والتي تبلغ رسومها السنوية 499 دولاراً أمريكياً، بتصميم معدني غير لامع وتقدم مكافآت رائدة ومتميزة. وتجدر الإشارة إلى أن مقابل كل دولار أميركي يتم إنفاقه باستخدام هذه البطاقة الائتمانية، سيحصل حاملو البطاقات على 5 نقاط أفيوس (Avios) على نفقات الخطوط الجوية القطرية، و3 نقاط أفيوس (Avios) على نفقات المطاعم، وأفيوس واحد على جميع النفقات الأخرى. كما يمكن لحاملي البطاقات أيضا الاستفادة من خدمة الكونسيرج طيلة أيام الأسبوع على مدار الساعة، فضلاً عن مزايا المطار، والترقيات الخاصة في فنادق Visa Infinite Luxury Hotel Collection، وتغطية خلال السفر، وحماية المشتريات المدمجة وغيرها الكثير. مع توفر عدد قليل من بطاقات فيزا إنفينيت داخل الولايات المتحدة، يفخر نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية بكونه أول برنامج ولاء لشركة طيران عالمية يقدم بطاقة فيزا إنفينيت الائتمانية في سوق الولايات المتحدة.

أمّا بطاقة فيزا سيغنتشر الائتمانية من نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية، والتي يبلغ رسمها السنوي مبلغ وقدره 99 دولاراً أميركياً، فهي تقدم مزايا حصرية إلى جانب مكافآت عديدة، ومع كل دولارٍ أميركي يتم انفاقه على منتجات الخطوط الجوية القطرية عبر استخدام هذه البطاقة، يحصل أعضاء نادي الامتياز على أربع نقاط أفيوس (Avios) ونقطتين أفيوس (Avios) عند استخدام البطاقة على نفقات المطاعم، ونقطة أفيوس (Avios) واحدة على جميع النفقات الأخرى.

ومن جانبه، قال السيد تييري أنتينوري، رئيس العمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية: «بصفتنا برنامج الولاء التابع لشركة طيران عالمية متصدرة قطاع الطيران، تسعى الخطوط الجوية القطرية للحفاظ على نفس المستوى من التميز والتفاني لتعزيز تجربة المسافرين في جميع أنحاء العالم وتزويدهم بأفضل المزايا والعروض. كما يسعدنا أن نعقد اتفاقية شراكة مع شركة Cardless لتقديم أول بطاقات ائتمان لنادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية في سوق الولايات المتحدة الأميركية، ولكي نتصدر قطاع الطيران بوصفنا أول برنامج ولاء لشركة طيران في العالم ليقدم بطاقة فيزا إنفينيت الائتمانية. وفي هذا السياق، فإن شراكتنا الجديدة مع شركة Cardless تعزز التزامنا بالتعاون مع رواد صناعة التكنولوجيا المالية لتقديم المزايا المميزة لأعضاء نادي الامتياز».

ومن جانبه قال السيد مايكل سبيلفوغل، الشريك المؤسس ورئيس شركة Cardless: «يسعدنا أن نعلن عن هذه الشراكة الاستراتيجية مع نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية وأن نقدم أول بطاقات ائتمانية تابعة للخطوط الجوية القطرية في السوق الأميركية. إن هذا التعاون يشدد على أوجه التآزر بين حلولنا المالية المبتكرة والتزام نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية بتعزيز تجربة السفر الاستثنائية. معاً، نحن على استعداد لتقديم مزايا وراحة لا مثيل لها لعملائنا، وتسهيل سفرهم إلى وجهات عالمية المستوى في جميع أنحاء العالم».

وفي ضوء ذلك، تقدم كلتا البطاقتين الائتمانيتين مكافآت متعددة مع فرصة متسارعة لترقية فئة العضوية لأعضاء نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية. فمع بطاقة فيزا إنفينيت الائتمانية من نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية، يمكن لحاملي بطاقات جمع ما يصل إلى 50,000 من نقاط أفيوس (Avios) و150 كيوبوينتس (Qpoints) كمكافأة تسجيل مع الحد الأدنى للإنفاق، وفرصة للارتقاء إلى الفئة الذهبية مع نادي الامتياز. ومن جانبها، تقدم بطاقة فيزا سيغنتشر الائتمانية من نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية، فرصة لجمع ما يصل إلى 40.000 من نقاط أفيوس (Avios) مكافأة مع الحد الأدنى للإنفاق، مع امكانية الارتقاء إلى الفئة الفضية مع نادي الامتياز. كما وسيستمتع حاملو البطاقات بامتيازات معززة تشمل مكافآت فئة العضوية، والدخول المجاني إلى صالات المسافرين في المطار، ووزن الأمتعة إضافي، بالإضافة إلى أولوية تسجيل الدخول والصعود إلى الطائرة، مع خدمة «الاستقبال والمساعدة» المجانية من خدمات المها عند السفر عبر مطار حمد الدولي في الدوحة، وغيرها الكثير.

ويمكن لمسافري الخطوط الجوية القطرية الذين يحجزون تذاكر السفر الخاصة بهم، عبر موقع الخطوط الجوية القطرية في الولايات المتحدة الأميركية تقديم طلب للحصول على تلك البطاقات الائتمانية بسهولة تامة فضلاً عن امكانية دفع ثمن التذاكر بواسطة البطاقات الائتمانية الجديدة ليتمكنوا من الاستفادة من النقاط المكتسبة، وإن دل هذا على شيء فإنما يدل على جهود الناقلة القطرية في تعزيز تجربة المسافرين، بالتعاون مع شركة Cardless. وتجدر الإشارة إلى أن جميع حاملي بطاقات الائتمان من كلتا الفئتين التابعتين للخطوط الجوية القطرية سيستمتعون بطرق جديدة لكسب نقاط كيوبوينتس (Qpoints) ولترقية فئة عضويتهم في نادي الامتياز، حيث سيحصل أعضاء نادي الامتياز على نقطتين كيوبوينتس (Qpoints) مقابل كل 1،500 من نقاط أفيوس (Avios) يتم كسبها عن طريق استخدام بطاقة الائتمان فيزا إينفينيت التابعة لنادي الامتياز للخطوط الجوية القطرية، أو مقابل 2.000 من نقاط أفيوس (Avios) يتم كسبها عن طريق استخدام بطاقة الائتمان فيزا سيغنيتشر التابعة لنادي الامتياز للخطوط الجوية القطرية.

copy short url   نسخ
08/05/2024
0